الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. فيريرا يطالب بغلق صفحة بيراميدز.. وعمر جابر يواصل برنامجه التأهيلي

06:46 م السبت 04 مارس 2023

فيريرا - 1

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- رامي بشاي:

استأنف فريق الزمالك تدريباته، مساء اليوم السبت، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء ، استعدادا للقاء الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا.

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية، وتحدث مع اللاعبين حول ضرورة غلق ملف مباراة بيراميدز ومسابقة الدوري بشكل مؤقت، وطالبهم بالتركيز على مواجهة الترجي المرتقبة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

واصل عمر جابر لاعب الزمالك برنامجه التأهيلي، على هامش التدريبات الجماعية، حيث خاض مجموعة التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم، طبقا للبرنامج التأهيلي الموضوع له من الجهاز الطبي للفريق بعد الإصابة التي لحقت به مؤخراً بشد عضلي وأبعدته عن لقاء بيراميدز الأخير في الدوري.

واجرى الزمالك، الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة بيراميدز تدريبات تأهيلية، على هامش مران الأبيض اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي التونسي يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

فيديو قد يعجبك: