الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

كلوب وتين هاج يوجهان رسالة إلى جماهير ليفربول ويونايتد ضد "هتافات الشماتة"

12:52 م السبت 04 مارس 2023

تين هاج وكلوب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مصراوي:

أصدر كلاً من مدربي ناديي مانشستر يونايتد وليفربول إريك تين هاج و يورجن كلوب بيانًا مُشتركًا قبل مواجهة فريقهما في الدوري الإنجليزي؛ لوقف هتافات الشماتة والتدوينات المشابهة على الإنترنت.

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة نظيره مانشستر يونايتد مساء يوم غد الأحد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وقال تين هاج، خلال تصريحاته بالبيان المُشترك:"التنافس بين مانشستر يونايتد وليفربول هو واحد من أعظم الأشياء في كرة القدم حول العالم، ونحب جميعًا شغف الجماهير عندما تلتقي فرقنا ولكن هناك خطوط لا ينبغي تجاوزها؛ فمن غير المقبول استخدام خسارة الأرواح فيما يتعلق بأي مأساة لتسجيل نقاط ، وقد حان الوقت للتوقف؛ هؤلاء لا يشوهون فقط سمعة نوادينا ولكن أيضًا سمعة أنفسهم، المشجعين، ومدننا العظيمة".

وأتم المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد تصريحاته بقوله:"نيابة عن نفسي ولاعبينا وموظفينا، أطلب من جماهيرنا التركيز على دعم الفريق يوم الأحد وتمثيل نادينا بالطريقة الصحيحة".

ومن جانبه قال كلوب، إن لا أحد يُريد التنافس المميز بين ليفربول ومانشستر يونايتد ولكن لا ينبغي أن ينتقل التنافس إلى أماكن ليست بجيدة لأي شخص ولا نحتاج لذلك.

وأتم المدير الفني لليفربول تصريحاته بلتشديد على أنهم يرغبون في الضوضاء بالملعب وأن تكون الأجواء تنافسية ولكن مالا يريدونه هو الهتافات التي ليس لها مكانًا في عالم كرة القدم.

فيديو قد يعجبك: