كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
19:30
الزمالك

الزمالك

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

دوري أبطال آسيا
العين

العين

- -
18:00
الهلال

الهلال

جميع المباريات

إعلان

خاص.. اجتماع بين الأهلي وتذكرتي لمناقشة أسعار تذاكر لقاء الهلال

02:39 م الأربعاء 22 مارس 2023

جماهير الاهلي

كتب - رمضان حسن:

صرح مصدر بالنادي الأهلي، الأربعاء، أن هناك جلسة بين لجنة إدارة المباريات ومسئولي شركة تذكرتي من أجل مناقشة أسعار التذاكر الخاصة بلقاء الهلال السوداني قبل طرحها للجمهور.

وكان النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب حصل على موافقة رسمية من الجهات الأمنية على حضور 50 ألف مشجع لمواجهة الهلال، والتي ستقام في الأول من أبريل المقبل، على ملعب "استاد القاهرة" في إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وقال المصدر في تصريحات خاصة عبر "مصراوي"، الأربعاء، أن هدف اللجنة الوصول لأسعار مناسبة من حيث التذاكر خاصة الدرجتين الثانية والثالثة.

ويسعى النادي الأهلي إلى تحقيق الفوز بنتيجة (1-0) من أجل الوصول لدور ربع النهائي، بينما يكفي الفريق السوداني الخروج بنتيجة التعادل لحجز بطاقة العبور للدور التالي.

وشهدت المجموعة الثانية وصول فريق صنداونز لدور ربع النهائي، حيث يتصدر بطل جنوب أفريقيا الترتيب بـ11 نقطة، ثم يأتي الهلال ثانيًا برصيد 10 نقاط، وبعد ذلك الأهلي برصيد 7 نقاط، وأخيرًا القطن الكاميروني بدون نقاط.

جدير بالذكر أن سبعة أندية ضمنت الصعود لدور الثمانية وهم: شبيبة القبائل الجزائري - الوداد البيضاوي المغربي - صنداونز الجنوب أفريقي - الرجاء البيضاوي المغربي - سيمبا التنزاني - الترجي الرياضي التونسي - شباب بلوزداد الجزائري.

فيديو قد يعجبك: