دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

وهدان: ننتظر تحديد موعد زيارة مرتضى منصور لإصدار قرارات حاسمة

12:09 ص السبت 18 مارس 2023

مرتضي منصور

كتب- علي البهجي:

أكد سليمان وهدان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن فريقه كان يستحق ركلة جزاء خلال مباراة شباب بلوزداد، لافتا أنهم في انتظار تحديد موعد لزيارة مرتضى منصور لإصدار قرارات حاسمة لفريق الكرة في النادي.

وقال وهدان في تصريحات لقناة اون تايم سبورتس 2: "نعتذر لجماهير الزمالك على هذه النتيجة المؤسفة، ونشعر بحزن شديد جدًا، لكن الأحزان لا تؤثر في هذه المرحلة".

وأضاف: "لابد أن نتخذ قرارات حاسمة في هذه المرحلة القادمة، ننتظر تحديد موعد زيارة مرتضى منصور لبحث الأمر واصدار قرارات مهمة لفريق الكرة بالنادي".

وتابع:" التغييرات كان ليها اثر سلبي على الفريق وفي النهاية هذه كرة القم، ولا نبحث عن "شماعات" لتعليق الأخطاء، الفريق تخاذل في مباراة القاهرة والهزيمة كان لها تأثير سلبي على مشوار الفريق".

وواصل:" كان لنا ركلة جزاء اليوم لم تحسب أمام شباب بلوزداد، الفريق لعب بشكل جيد لكن التغييرات كانت لصالح المنافس".

وأتم :" هزيمتنا في مباراة الذهاب بالقاهرة كانت مؤشر سلبي في الاستمرار بالمنافسة، ونحتاج إلى مراجعة الأخطاء ونواجه العديد من المشاكل".

وهُزم فريق الزمالك بثنائية نظيفة خلال المباراة التي جمعته مساء اليوم الجمعة بنظيره شباب بلوزداد الجزائري على أرض الأخير ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وتوقف رصيد الزمالك عند النقطة 4 في المركز الرابع بجدول ترتيب مجموعته، فيما رفع شباب بلوزداد رصيده إلى النقطة 9 في المركز الثاني ليضمن الصعود رفقة الترجي.

فيديو قد يعجبك: