دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"لا خلافات بين الشناوي وياسر".. مصراوي يكشف تفاصيل بعثة الأهلي بعد الهزيمة من صنداونز

05:53 م الأحد 12 مارس 2023

الأهلي صنداونز حسين الشحات

سيطرت حالة من الحزن علي بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي ببريتوريا عقب الخسارة القاسية من صنداونز 2-5 في المباراة التي أقيمت بعد ظهر أمس في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا.

وعلم مراسل مصراوي أن اللاعبين اكتفوا بمتابعة ما يحدث دون أي تعقيب خاصة أن هناك قرارات واضحة من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بمنع التعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام بكل أشكاله سواء المقروء أو المسموع والمرئي.

وطبق الجهاز الفني البرنامج التدريبي الذي كان مقررًا بشكل طبيعي حيث استيقظ اللاعبين في موعدهم اليوم وتناولوا وجبة الإفطار ثم عقد مارسيل كولر المدير الفني محاضرة مطولة قبل ظهر اليوم شهدت عرض لقطات للأخطاء التي وقعوا فيها، كما أبدى المدير الفني اندهاشه الشديد من الشكل الذي يظهر عليه الفريق في مباريات بعينها.

وقسم الجهاز الفني اللاعبين لجزئين الأول هي المجموعة الأساسية وهي المجموعة التي خاضت مباراة صنداونز واكتفت بمران استشفائي في جيم الفندق وهم محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وعلي معلول وحمدي فتحي وأليو ديانج وأحمد القندوسي وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف، بينما اصطحب مارسيل كولر باقي اللاعبين وخاضوا مرانًا قويا بملعب الجامعة ببريتوريا.

وقال مصدر داخل الأهلي في تصريحات خاصة مصراوي إن ما تردد عن وجود أزمة بين محمد الشناوي وياسر إبراهيم ليس له أساس من الصحة وما حدث عبارة عن عتاب وانفعال من قائد الفريق للاعب داخل الملعب ولم يتطور الأمر بل لم يتحدث أحد ما بين شوطي المباراة أو عقب نهايتها.

وأضاف المصدر: "طارق قنديل عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة اكتفى بمتابعة ترتيبات برنامج الفريق وتلقي إتصالات هاتفية من محمود الخطيب رئيس النادي، كما حرص علي مطالبة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإداري بالتأكيد علي مواعيد السفر لجاروا وترتيبات الإقامة والمران هناك".

فيديو قد يعجبك: