دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصدر لمصراوي: شبانة يحتاج إعادة قيد مثل ثنائي الزمالك الجديد

11:24 ص السبت 04 فبراير 2023

محمود شبانة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مصراوي:

رد مصدر باتحاد الكرة على ما يُثار بخصوص اختلاف إجراءات قيد لاعب الزمالك الذي تم قطع إعارته من صفوف سموحة، محمود شبانة عن المغربي أحمد بلحاج وناصر منسي

وقال المصدر ذاته في تصريحات خاصة ليلا مصراوي، اليوم السبت:"موقف الثلاثي الوافد للزمالك خلال الانتقالات الشتوية واحد، بمعنى إن شبانة يحتاج إعادة قيد وموقفه مثل بلحاج ومنسي".

وكان أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك، قد قال خلال مداخلة بفضائية ناديه في ساعة مبكرة من صباح اليوم:"أُطمئن جماهير نادي الزمالك على أن التعاقدات الجديدة وُضعت على السيتسم بعنوان (مُعلق) وهذا معناه تحت المراجعة، ومعنى ذلك الاتحاد يراجع عقود الثنائي أحمد بلحاج وناصر منسي، فيما يحتلف موقف شبانه لأنه كان على قائمتنا وعائد من إعارةط.

وكان نادي الزمالك تعاقد مع الثنائي ناصر منسي من البنك الأهلي، والمغربي أحمد بلحاج قادمًا من صفوف أسوان، بجانب قطع إعارة المدافع محمود شبانة من صفوف سموحة.

ورفض الاتحاد المصري لكرة القدم قيد الصفقات الجديدة لنادي الزمالك إلا بعد دفع المديونيات المستحقة على النادي الأبيض بحسب بيان صُدر من جانب "الجبلاية".

ويستعد فريق الكرة بنادي الزمالك حاليًا لمواجهة فريق فاركو، مساء الإثنين المقبل، ضمن حسابات الأسبوع الـ17 بمسابقة الدوري المصري لموسم 2022 - 2023.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان