الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
زد

زد

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
13:30
ليفربول

ليفربول

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
16:00
بيرنلي

بيرنلي

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
14:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

- -
18:30
الزمالك

الزمالك

جميع المباريات

إعلان

فيوتشر يهزم الحرس ويتساوى مع الأهلي في صدارة الدوري

06:59 م الخميس 16 فبراير 2023

فيوتشر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حقق فريق فيوتشر فوزا غاليا مساء اليوم الخميس، أمام حرس الحدود بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على استاد السلام، ضمن مباريات الجولة الـ18 للدوري المصري الممتاز.

وأحرز محمد رضا بوبو الهدف الأول في الدقيقة 84 من زمن المباراة بعدما سدد كرة قوية اصطدمت بحارس حرس الحدود ومن ثم سكنت الشباك.

وأشهر حكم المباراة بطاقة حمراء لأيمن الصفاقسي لاعب فيوتشر بعد تدخله بقوة على لاعب الحرس في منتصف الملعب.

وواصل فريق فيوتشر انتصاراته المميزة في بطولة الدوري بعدما حقق الفوز أمام البنك الأهلي بنتيجة 3-0، أما الحرس فعاد لسكة الهزائم من جديد بعدما حقق الفوز الثالث له في بطولة الدوري أمام غزل المحلة في الجولة الماضية.

وبهذه النتيجة، يتساوى فيوتشر مع الأهلي في عدد النقاط برصيد 37، بعد خوض 18 مباراة، إلا أن الأهلي لعب 15 مباراة فقط في البطولة، ومتبق له 3 جولات مؤجلين.

فيما تجمد رصيد حرس الحدود عند النقطة الـ14 في المركز الـ16 بجدول ترتيب المسابقة المحلية.

تفاصيل المباراة

وظهرت الملامح الهجومية لفريق فيوتشر من بداية المباراة، حتى كاد أحمد عاطف أن يسجل الهدف الأولى في الدقيقة الـ17 بعدما سدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن لحارس حرس الحدود.

وفي الربع ساعة الثانية وتحديدا عند الدقيقة 23 سيطر حرس الحدود على الكرة في منتصف الملعب حتى وصل إبراهيم القاضي إلى مرمى فيوتشر، وكاد أن يسجل الهدف الأول، إلا أن دفاع فيوتشر كان بالمرصاد ودافع عن مرماه وأخرج الكرة 3 مرات لركلة ركنية في أقل من دقيقة.

وعلى عكس سير المباراة، كاد حرس الحدود أن يفتتح أهداف المباراة في الدقيقة 37 بعدما سدد عمر بسام كرة قوية من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بالشباك الخارجية.

وانحصرت الكرة في وسط الملعب في الـ10 دقائق الأخيرة من الشوط الأول لينتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني وتحديدا عند الدقيقة 57 كاد أحمد عاطف أن يسجل الهدف الأول بعدما استقبل كرة عرضية من محمد فاروق من الجانب الايسر ولكن سكنت الشباك الخارجية.

وسدد فتحي فيلكس تسديدة قوية في الدقيقة 65 كادت أن تكتب الهدف الأول لحرس الحدود، الذي استمر لمدة ربع ساعة مسيطر على مجريات المباراة.

وفي الدقيقة 80 كان فريق فيوتشر قريبا من تسجيل الهدف الأول، بعدما سدد أحمد عاطف كرة قوية من الجبهة اليمنى ومن ثم تصدى محمود السعدني لها ومن ثم سدد محمد رضا بوبو الكرة لتخرج لخارج الملعب.

وأحرز محمد رضا بوبو الهدف الأول لفيوتشر في الدقيقة 84 بعدما سدد كرة قوية اصطدمت بحارس حرس الحدود وسكنت الشباك.

وفي الدقيقة 90 + 4 أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء لأيمن الصفقاسي بعد تدخله بقوة على لاعب الحرس في كرة بمنتصف الملعب، ومن ثم أنهى المباراة بفوز مثير لفيوتشر.

فيديو قد يعجبك: