دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يعلن غياب خالد عبد الفتاح عن مواجهة الهلال.. واختبار طبي يحسم موقف السولية من اللقاء

05:33 م الأحد 12 فبراير 2023

خالد عبد الفتاح

كتب- رمضان حسن

أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، غياب خالد عبد الفتاح مدافع الفريق عن مباراة الأهلي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا بسبب الإيقاف.

وأوضح عبد الحفيظ أن الطرد الذي حصل عليه خالد عبد الفتاح في لقاء فلامنجو البرازيلي بكأس العالم للأندية يمنع مشاركته في مباراة الهلال بسبب الإيقاف.

ويواجه الأهلي فريق الهلال في السودان يوم 18 فبراير الحالي ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

واجتمع الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر، بالدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق، صباح اليوم، للاطمئنان على حالة اللاعبين.

ومن جانبه قال الدكتور أحمد أبو عبلة إن الجهاز الفني حرص على الاطمئنان على الحالة الطبية والبدنية للاعبين عقب انتهاء مشوار الفريق بكأس العالم للأندية.

وأوضح طبيب الفريق أنه تم تحديد برنامج استشفائي وتدريبي خاص للاعبين بالتنسيق مع الجهاز الفني بعد انتهاء الراحة، وأشار إلى أن البرنامج الاستشفائي للاعبين يأتي للتخلص من الإجهادات العضلية، بسبب ضغط المباريات والتنقلات في بطولة كأس العالم للأندية.

وأضاف طبيب الفريق أن الجهاز الفني بالتعاون مع الجهاز الطبي حددا البرنامج الاستشفائي والتدريبي للاعبين للاستعداد لرحلة السودان المقبلة، وبسبب ضيق الوقت قبلها.

ويواصل عمرو السولية لاعب وسط الفريق، تنفيذ برنامجه التأهيلي والتدريبي بعد العودة إلى القاهرة، للتخلص من الإصابة في عضلة السمانة.

ومن جانبه قال الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي، إن السولية مستمر في تنفيذ برنامجه العلاجي والتدريبي على مدى الأيام المقبلة.

وأشار طبيب الفريق إلى أن السولية سوف يخضع لفحص طبي في تدريبات الفريق يوم الأربعاء المقبل، لحسم موقفه من اللحاق بمباراة الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

فيديو قد يعجبك: