كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
19:30
الزمالك

الزمالك

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

دوري أبطال آسيا
العين

العين

- -
18:00
الهلال

الهلال

جميع المباريات

إعلان

"قريبًا سنستعيد النادي ممن اختطفه".. حسين لبيب يخرج عن صمته ويهاجم إدارة الزمالك

05:57 م السبت 11 فبراير 2023

حسين لبيب

كتب-: سليمان غريب

أصدر حسين لبيب رئيس اللجنة السابقة لإدارة نادي الزمالك، مساء اليوم السبت، بيانًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ينتقد فيه مجلس الإدارة الحالي برئاسة مرتضى منصور.

ويمر الزمالك بفترة صعبة على مستوى النتائج وكان آخرها هزيمته أمام شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة 1-0 في الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال لبيب عبر صفحته على "فيس بوك": "الزمالك أولًا.. ( فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض )، كنت قد عاهدت نفسي ألا أتحدث عن أمور النادي وإدارته الحالية سوى في مقام الرد على ما يرددونه من أكاذيب بشأن اللجنه التي تشرفت برئاستها لإدارة النادي، ظنا مني أن ذلك أنسب لاستقرار النادي".

وأضاف: "إلا أن ما وصل إليه الأمر من انهيار في كافة المجالات يجعل لزامًا علي، وعلى كل جماهير نادي الزمالك العاشقة للكيان وجميع أعضاء الجمعية العمومية لنادينا الحبيب أن ينتفضوا جميعًا يدًا واحدة ونتكاتف لإنقاذ الموقف".

وأكمل: "ولنعلم جميعًا أن غاياتنا ستتحقق بجهودنا دون أن نلقي أي لوم على أي جهة أو مسؤول، وأقول لكم وبصدق أنه بعد رحله جاوزت النصف قرن في مجال الرياضه عامة، وداخل نادي الزمالك علمتنا الأيام والتجارب أن الكيان يبقى ويذهب الجميع".

وتابع رئيس اللجنة السابقة لإدارة الزمالك: "كم شهدنا في الماضي كبوات وفترات من التعثر الرياضي أو الإداري، أشارككم الرأي أن الأمر لم يبلغ في أي وقت مضى ما يشهده النادي من تردي رياضي وإداري ومالي فضلًا عن اهتزاز منظومة القيم الأخلاقية التي كانت دائما عنوانًا للنادي".

واستكمل: "إلا أنني أدعوكم للتمسك بالأمل والمحافظة على اللاعبين الذين هم ثروة النادي ورغم أنهم لا يمكن إعفائهم من المسؤولية، فلا شك أنهم يلعبون في مناخ لا يساعد على النجاح".

وواصل: "الإدارة غير الواعية قامت بتفريغ الفريق من نجومه وأفقدت ما بقى منهم ثقته بنفسه ودوافعه كما أحدثت اهتزاز في الجهاز الفني وتسببت برعونتها في فقدان الفريق تماسكه وهويته".

وأشار: "قريبًا بإذن ربنا سبحانه وتعالي سوف يتم استعادة النادي من حفنه اختطفته لا تليق به ولا هم أهلا لإدارته".

وأتم حسين لبيب: "أخيرًا.. أذكر وأكرر أن جماهير النادي وأجهزة الدولة المصرية المحترمة أكثر وعيًا وحكمة مما يظن البعض.. عاش نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر".

فيديو قد يعجبك: