دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

فرج عامر يهاجم طارق العشري وإدارة سموحة بعد الخسارة من فاركو

10:56 م الأحد 08 يناير 2023

فرج عامر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد شاكر:

أصدر محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، بيانًا رسميًا هاجم من خلالها طارق العشري مدرب الفريق وأعضاء مجلس إدارته، قائلاً :"لمصلحة مَن الأموال التي صرفت في لاعبين لم تشارك".

وتعرض فريق سموحة للخسارة من فريق فاركو بهدفين دون رد في لقاء أقيم على ملعب "الاسكندرية" ضمن حسابات الأسبوع الـ12 من منافسات الدوري المصري.

وتحدث فرج عامر عبر صفحته الرسمية "فيسبوك" عن عدة نقاط بداية بأنه طالب برحيل طارق العشري بسبب سلبية نتائج الفريق بعد مرور (12 جولة).

ويحتل فريق سموحة المركز الرابع عشر برصيد 10 نقاط، حيث يبتعد الفريق السكندري بفارق الأهداف عن حرس الحدود صاحب المركز السادس عشر.

وأوضح عامر، أنه طالب برحيل العشري أيضًا بسبب تعاقد المجلس السابق مع 17 لاعبًا جديدًا بطلب من المدير الفني، إلا أن العشري يشتكي من نقص في الهجوم والدفاع ونصف الملعب أيضًا.

وأشار فرج عامر، أن هناك أندية قامت بتغيير مدربيها بعد مرور خمس جولات، لافتًا إلى أن مدربين كبار رحلوا من مناصبهم في بداية الدوري وليس بعد الأسبوع الـ12.

وأعلن العشري أنه كان يرغب في تعيين المدير الفني التونسي معين الشعباني لقيادة سموحة، إلا أن الإدارة رفضت بسبب الظروف الاقتصادية رغم أن المدير الفني الأسبق للمصري البورسعيدي كان سيحصل على راتبه بالجنيه وليس بالدولار بجانب تحمل جزء من راتبه.

وكان مصدر كشف لمصراوي، أن خمسة أعضاء من جانب مجلس إدارة نادي سموحة رفضوا قرار فرج عامر بالتعاقد مع معين الشعباني والذي سبق وأن قاد المصري البورسعيدي والترجي الرياضي التونسي.

ووجه فرج عامر طلبًا لأعضاء مجلس إدارة نادي سموحة، بإقالة الإدارة الفنية للفريق فورًا، وتفويضه لإدارة ملف الكرة لإنقاذ الفريق من الهبوط.

ويلعب سموحة في المباراة المقبلة ضد نظيره طلائع الجيش، يوم الأربعاء المقبل، ضمن الأسبوع الـ13 من مسابقة الدوري المصري.

فيديو قد يعجبك: