الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

1 1
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري الإيطالي
كالياري

كالياري

2 1
20:45
يوفنتوس

يوفنتوس

جميع المباريات

إعلان

مصدر باتحاد الكرة لمصراوي: الإسماعيلي يتظلم ضد إيقاف قيده ولم يتم تفعيل عقوبته

06:04 م الإثنين 23 يناير 2023

الاسماعيلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

كشفت مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، مساء اليوم الإثنين، أن نادي الإسماعيلي تقدم بتظلم ضد قرار إيقاف قيده، لافتا أن قرار العقوبة لم يفعل.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لمصراوي أن الإسماعيلي تقدم بتظلم للجنة الانضباط بشأن ايقاف قيده ونقل 5 مباريات له خارج الإسماعيلية على خلفية أزمته مع نادي نجوم المستقبل بخصوص اللاعب إبراهيم حسن.

وأوضح، أنه لم يصدر حتى هذه اللحظة أي قرار من لجنة الانضباط وبالتالي لم يتم تفعيل العقوبة حتي الآن.

وتعود الأزمة إلى عام 2018، عقب انتقال إبراهيم حسن لاعب النجوم الأسبق، من صفوف الإسماعيلي إلى الزمالك، حيث تواجد بند في العقد المبرم بين الإسماعيلي والنجوم، يمنح الأخير 50% من قيمة انتقال اللاعب إلى أي ناد آخر، وهو ما لك يلتزم به الإسماعيلي.

ولجأ النجوم إلى محكمة التحكيم الرياضي، والتي أصدرت حكمًا نهائيًا بأحقيته في الحصول على مبلغ مليون 1.25 مليون دولار أمريكي، إلى جانب 53 ألف فرنك سويسري، بموجب حكم "كاس" والمحكمة الفيدرالية السويسرية العليا.

وعوقب الإسماعيلي بالفعل بخصم ثلاث نقاط من رصيده في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بالموسم قبل الماضي، وهي العقوبة التي كان من المفترض أن تمثل الخطوة الأولى في سلسلة عقوبات تدريجية، تشمل خصم المزيد من النقاط وإيقاف القيد، وتصل إلى هبوط الإسماعيلي للدرجة الأدنى في حالة عدم تسديد المستحقات لنادي النجوم."

فيديو قد يعجبك: