دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

أحمد أيوب: أسعار لاعبي الدوري المصري مبالغ فيها

11:45 ص الثلاثاء 27 سبتمبر 2022

أحمد أيوب

أكد أحمد أيوب، المدير الفني لفريق حرس الحدود، أن الدوري المصري في الموسم الجديد سيكون صعباً خاصة مع حجم الإنفاق المالي من جانب الأندية.

وقال أيوب في تصريحات عبر قناة "الحياة" التليفزيونية إنه عمل في النادي الأهلي ومنتخب مصر واكتسب خبرات كثيرة بعدما عاون العديد من المدربين الكبار، ومنهم حسام البدري ومدربين أجانب ذي أسماء لامعة.

ووجه أيوب الشكر للواء عماد يماني رئيس مجلس إدارة نادي حرس الحدود لمنحه فرصة تولي قيادة الفريق العائد إلى الدوري المصري الممتاز بعد غياب.

وأضاف: "قرار تولي منصب المدير الفني تأخر بعض الشئ، ولكن أتمنى التوفيق وأمامنا أهداف مع حرس الحدود لتقديم مستويات جيدة والبقاء في الدوري المصري خلال الموسم المقبل".

وتابع: "الدوري المصري شهد طفرة كبيرة في أسعار اللاعبين ولكن ليس على مستوى الأداء، والأسعار الحالية لا تتناسب مع القيمة التسويقية للدوري بل هناك دوريات في أوروبا لا تدفع نفس المبالغ ولكننا نتعامل مع الأمر الواقع".

وعن تراجع مستوى الأهلي، فريقه الأسبق، قال أيوب: "يجب أن نكون واقعيين عند تحليل الأمر، الأهلي كان في قمة العطاء على مدار 3 سنوات متتالية ولا يوجد فريق يستمر على نفس المستوى طيلة الوقت وهذه كرة القدم".

وأردف: "مرحلة التجديد وراء تراجع المستوى بعض الشئ مع الدفع ببعض العناصر الشابة التي تحاول اكتساب الخبرات، والفترة القادمة ستشهد عودة الأهلي لسابق عهده مع الاستقرار المالي والمعنوي".

وأشار إلى أنه عمل لأكثر من 5 أو 6 سنوات كمدرب عام مع الأهلي موضحاً أن الفريق الأحمر غني بأبناءه وبالتالي لن يستطيع العودة لمنصب المدرب العام بعد توليه دور المدير الفني.

فيديو قد يعجبك: