الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

عدلي القيعي يكشف عن سبب عدم دفع مستحقات رمضان لهدرسفيلد

01:46 م الجمعة 03 يونيو 2022

عدلي القيعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر سلامة

علق عدلي القيعي مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، على الغرامة التي تم توقيعها على المارد الأحمر من قبل الاتحاد الدولي؛ بسبب أزمة رمضان صبحي.

وقال القيعي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الأهلي": "عقد رمضان صبحي مع نادي هدرسفيلد الإنجليزي في فترة الإعارة الثانية كان يشترط لو حصل مع الأهلي على بطولة الدوري يحصل النادي على 150 ألف جنية استرليني ولو حصل معنا على البطولة الإفريقية يحصل النادي على 150 ألف جنية استرليني".

وأكمل مدير التعاقدات السابق في الأهلي:"والسؤال هنا، لماذا لم يدفع الأهلي هذة الأموال؟، لأن رمضان لم يكمل الموسم مع الأهلي في الدوري ولم يلعب مع المارد الأحمر الأدوار الاقصائية في البطولة الإفريقية".

وأردف القيعي: "طلبنا مد الإعارة لمدة شهر من هدرسفيلد لكي يلعب معنا الأدوار الإقصائية في البطولة الإفريقية حتى يتمكن اللاعب من المشاركة ولكن رفض النادي الإنجليزي وقالوا هذا العقد".

واختتم القيعي حديثه: "كان هناك ظروف إستثنائية وهذا كان موسم كورونا، الدوري الإنجليزي توقف وبعد ذلك تم استكمال الموسم قبلما يتم استئناف الدوري في مصر، والموسم في مصر انتهى متاخرًا".

وأعلنت غرفة المنازعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، عن تغريم الأهلي 300 ألف جنيه إسترليني مستحقة لنادي هدرسفيلد تاون الإنجليزي، وذلك بسبب أحد البنود التي اتفق عليها الطرفين في صفقة رمضان صبحي، خلال إعارته للمارد الأحمر في موسم 2019.

فيديو قد يعجبك: