الدوري المصري
الجونة

الجونة

- -
16:00
سموحة

سموحة

الدوري المصري
البنك الاهلي

البنك الاهلي

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
إنبي

إنبي

- -
19:00
الداخلية

الداخلية

دوري أبطال أوروبا
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

- -
21:00
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال آسيا
العين

العين

- -
18:00
الهلال

الهلال

جميع المباريات

إعلان

الحضري: إيهاب جلال تعرض للظلم.. وحسن شحاته لم يُقلل من صلاح

07:59 م السبت 25 يونيو 2022

عصام الحضري

كتب-: سليمان غريب

أكد عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق على أن إيهاب جلال تعرض للظلم، مشيدًا في الوقت ذاته بفترة كارلوس كيروش مع الفراعنة.

وكان اتحاد الكرة وجه الشكر إلى إيهاب جلال بعدما تولى قيادة المنتخب الوطني في ثلاث مباريات فقط وكان آخرها خسارته أما كوريا الجنوبية وديًا بنتيجة 4-1.

وقال الحضري في تصريحات لقناة "إم بي سي مصر": "إيهاب جلال من الشخصيات المحترمة والمدربين الذين يعملون في هدوء، ويمتلك أفكار فنية رائعة وكان يحتاج للوقت لكي يقوم بتطبيقها، لأنه يُحب لعب كرة القدم الجميلة".

وأضاف: "إيهاب جلال تولى المهمة في وقت صعب خاصة وأن قدومه جاء بعد فترة شهدت نتائج مميزة بداية من بطولة كأس العرب والوصول لنهائي أفريقيا وخوض المباراة الفاصلة للمونديال".

وأكمل: "إيهاب جلال اتظلم و(شال شيلة مش شيلته)، والوقت لم يسعفه لتطبيق فكره الفني، كما أن المنتخب تعرض لغيابات كثيرة في مباراتي إثيوبيا وكوريا الجنوبية".

وعن كارلوس كيروش، أكد الحضري، قائلًا: "كيروش عمل نقلة مع المنتخب وخسارة نهائي أفريقيا وعدم التأهل للمونديال جاء بالحظ مش أكثر".

وتابع: "بالنسبة لي أعتبر كارلوس كيروش والدي ومدربي، عملت معه 7 شهور كأنهم 15 سنة ومازالنا على تواصل".

وتطرق أسطورة حراسة المرمى المصرية للتعليق على تصريحات حسن شحاته الأخيرة عن محمد صلاح والتي قال فيها إن نجم ليفربول لم يقدم أي شيء مع منتخب مصر حتى الآن.

وقال الحضري: "الكابتن حسن أسطورة ولا أحد يستطيع الحديث عنه، وتصريحاته الأخيرة المقصود منها أن محمد صلاح لم يحقق أي إنجاز مع منتخب مصر وهو عنده حق، يعني مثلًا لم يحقق بطولة أفريقيا رغم أنه وصل لكأس العالم 2018".

واستكمل: "محمد صلاح في النهاية لن يستطيع تحقيق البطولات لوحده مع المنتخب، وتصريحات الكابتن حسن لا تعني التقليل منه".

وردًا على إمكانية عودة رمضان صبحي إلى الأهلي؟، علق، قائلًا: "رمضان لن يعود مرة آخرى للنادي والأهلي لما (بيقفل بيقفل)".

واختتم: "محمد الشناوي يحتاج لحارس مرمى ينافسه مثلما فعل معي مانويل جوزيه من قبل في الأهلي، ولو تم التعاقد مع حارس قوي يجعله يشعر بالقلق، سيكون في مكانة تانية".

فيديو قد يعجبك: