دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

رئيس المحلة: "حكم مباراة الأهلي قال للدكتور إرمي اللاعب برا"

11:56 م الخميس 23 يونيو 2022

الأهلي وغزل المحلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- لؤي محمد

أبدى علي العباسي، رئيس نادي غزل المحلة، استياءه مما أسماه "الأخطاء التحكيمية" لحكم مباراة فريقه ضد الأهلي في الدوري المصري الممتاز، مطالبًا بإعادة المباراة.

وخسر غزل المحلة بنتيجة 1-2 على يد الأهلي في الوقت القاتل من مباراة الفريقين التي أقيمت مساء أمس الأربعاء على ستاد "الأهلي وي السلام" ضمن الجولة 22 من الدوري الممتاز.

وأصدر غزل المحلة بيانًا رسميًا اليوم الخميس، قال فيه إن الحكم عبدالعزيز السيد أثر بقراراته على نتيجة المباراة.

وقال علي العباسي، رئيس النادي، في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس 2"، اليوم "تعرضنا لأخطاء تحكيمية في مباريات كثيرة، الأمور وصلت لمرحلة فجة من حكم مباراة الأهلي".

وأضاف "الحكم ارتكب أخطاءً بالجملة، وتحدث مع لاعبي غزل المحلة بألفاظ غريبة، قال للطبيب (إرمي اللاعب برا، ماتحطنيش في موقف حرج)، في المقابل لم يتعامل بالمثل مع لاعبي الأهلي الذين هاجموه بشدة طوال المباراة".

وتابع "هناك مشجع من جماهير الأهلي اقتحم الملعب، وأخذ صورة سيلفي مع وليد سليمان، لابد من محاسبة مخرج المباراة لأنه لم يذع هذه اللقطة".

وواصل رئيس النادي "نريد الحصول على حقنا فقط، بغض النظر عن الفوز أو الخسارة، فكل النتائج واردة، لكن لماذا أخسر بفعل فاعل؟".

واستطرد "نطالب بمحاسبة حكم مباراة الأهلي وإعلان العقوبة التي ستوقع عليه، وأن يدرس المسؤولون هذه أخطاء الحكم وما إذا كانت تستوجب إعادة المباراة أم لا، لا نريد أن نهدر النقاط بسبب الأخطاء التحكيمية، ونجد أنفسنا في نهاية الموسم في موقف لا نحسد عليه، جماهير غزل المحلة تشعر بأننا مضطهدين".

واختتم العباسي "أقول للمسؤولين عن كرة القدم في مصر، نحن لا نحقق المطلوب من الرياضة، المنظومة تتجه نحو الاحتقان بين الجماهير".

فيديو قد يعجبك: