الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري الأفريقي لكرة السلة
الأهلي

الأهلي

86 62
19:00
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

جميع المباريات

إعلان

تقارير: الاتحاد المغربي ينفي تنازل السنغال عن استضافة نهائي إفريقيا

07:46 م الإثنين 09 مايو 2022

دوري أبطال أفريقيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

كشفت تقارير صحفية أن الاتحاد المغربي لكرة القدم أكد فوزه باستضافة المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، نافيا ما تردد حول تناول الاتحاد السنغالي لكرة القدم عن التنظيم لصالح المغرب.

ووفقا لصحيفة "هسبورت" المغربية، فإن مصدر مسؤول باتحاد الكرة المغربي أكد أن السنغال لا يمكنها التنازل عن شيء لم تفز به من الأصل.

وأضاف المصدر للصحيفة أن المغرب حاز على شرف تنظيم نهائي دوري الأبطال بأغلبية أصوات ساحقة خلال اجتماع أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وأشار إلى أنه تم عرض الملف على مسؤولي الاتحادين المغربي والسنغالي للتوافق بينهما على مسألة التنظيم، وهذا ما يجري في الوقت الراهن، ليكون النهائي حتى الآن في ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وكان الأهلي أرسل خطابا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم للمطالبة بإقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا في ملعب محايد، معلنا عن تمسكه بالعدالة للفرق الأربعة في الدور قبل النهائي للمسابقة.

واقترب الأهلي بقوة نحو التأهل للمباراة النهائية بعد فوزه على وفاق سطيف الجزائري برباعية نظيفة في ذهاب الدور نصف النهائي، ومن المنتظر أن يواجه المتأهل بين الوداد المغربي وبترو أتلتيكو الأنجولي.

وكان الوداد فاز خارج أرضه على بترو أتلتيكو 3-1، ليقترب بطل إفريقيا 2017 هو الآخر من الوصول إلى المباراة النهائية.

يُذكر أن ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب يتنافس مع ملعب "ديمنودو عبد الله واد" في العاصمة السنغالية داكار لاستضافة المباراة.

فيديو قد يعجبك: