دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

أمير توفيق يكشف كواليس تجديد تعاقد موسيماني مع الأهلي

12:12 ص الأحد 20 مارس 2022

موسيماني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

نفى أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، صحة ما تردد عن وجود خلافات بينه وبين الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق، والشركة التي تتولى أعماله.

وقال مدير التعاقدات بالنادي الأهلي في تصريحات عبر شاشة "أون تايم سبورتس 2" في ساعة متأخرة من اليوم السبت :"كانت هناك رغبة متبادلة لتجديد التعاقد مع بيتسو موسيماني".

وأضاف :"لم نواجه أي صعوبات خلال التجديد، وقعنا على العقد الجديد عقب مباراة الأهلي وبيراميدز، وكان الهدف من التجديد هو استقرار الجهاز الفني واللاعبين قبل مباراة صنداونز".

وواصل :"لم يكن هناك مفاوضات مع موسيماني، وقعنا على التجديد عقب مباراة بيراميدز، والتعاقد مع موسيماني يأتي بسبب مشروع النادي".

وعن طريقة إعلان تجديد عقد موسيماني، رد أمير توفيق :"وقعنا على العقد والمدرب غادر بعدها إلى جنوب أفريقيا استعدادًا لمباراة صنداونز، التجديد مع موسيماني أهم بالنسبة لنا من أي صورة، والأهم بالنسبة لنا استقرار الفريق".

وأنهى :"لا يوجد خلافات مع بيتسو موسيماني والشركة التي تدير أعماله وتحديدًا زوجته، ما حدث مجرد مفاوضات طبيعية، وموسيماني أعلن بنفسه عن المفاوضات بيننا وبين الشركة التي تدير أعماله".

وكان النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب أعلن مطلع الشهر الحالي، تجديد التعاقد مع موسيماني لمدة موسمين بخلاف الموسم الحالي بعد النجاحات التي حققها المدير الفني الجنوب أفريقي رفقة القلعة الحمراء.

جدير بالذكر أن موسيماني توّج مع الأهلي ببطولتي دوري أبطال أفريقيا بجانب السوبر الأفريقي مرتين والحصول على برونزية كأس العالم للأندية مرتين على التوالي، والفوز بلقب كأس مصر.

فيديو قد يعجبك: