دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يكشف مصير دانيال أفري مع الأهلي

06:04 م السبت 31 ديسمبر 2022

دانيال أفري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

شهدت مباراة الأهلي ومنتخب غانا للمحليين إحراز دانيال أفري هدفًا في شباك الفريق الأحمر من ضربة جزاء، حيث تفوق منتخب "البلاك ستارز" في النتيجة (3-1).

المباراة أقيمت على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة شهدت حضور المدير الفني السويسري مارسيل كولر من أجل متابعة أكثر من لاعب بمنتخب غانا ويأتي على رأسهم دانيال أفري جناح فريق هارتس أوف أوك الغاني.

وارتبط اسم الدولي الغاني بالانتقال لصفوف الأهلي خلال الأيام الأخيرة، حيث ستكون الصفقة مجانية نظرًا لانتهاء عقد اللاعب مع ناديه بنهاية العام الجاري (2022).

وحرص مارسيل كولر بجانب الجهاز المعاون على تسجيل المباراة من أجل متابعة أكثر من لاعب بجانب أفري، حيث سيحدد السويسري قراره غدًا الأحد من ضم اللاعب أو عدم إتمام الصفقة بحسب ما عمله "مصراوي".

وسبق وأن صرح يوسف تشيباسا وكيل أعمال المهاجم الغاني دانيال أفري في تصريحات عبر "مصراوي"، أن موكله يرحب بالانتقال للأهلي نظرًا للتاريخ والإنجازات التي يتمتع بها القلعة الحمراء.

وتواجد دانيال أفري رفقة منتخب بلاده في كأس العالم (فيفا قطر 2022)، حيث يمتلك ثلاث مباريات دولية.

ويستطيع أفري بخلاف مشاركته في مركز الجناح الأيسر أن يلعب كمهاجم، حيث خاض الدولي الشاب (69 مباراة) مع فريقه هارتس أوف أوك بجميع المسابقات سجل من خلالها (13 هدفًا) وصنع (4 أهداف حاسمة).

ويسعى النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، حيث شهدت الساعات الماضية حسم النادي التعاقد مع محمد الضاوي "كريستو" لاعب الفريق النجم الرياضي الساحلي التونسي.

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني برصيد (24 نقطة) بفارق الأهداف عن الزمالك متصدر المسابقة بعد مرور (10 جولات) من نسخة موسم (2022 - 2023).

فيديو قد يعجبك: