كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
19:30
الزمالك

الزمالك

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

دوري أبطال آسيا
العين

العين

- -
18:00
الهلال

الهلال

جميع المباريات

إعلان

أمير مرتضى يتحدث عن: الفوز أمام سموحة.. ظروف الزمالك الصعبة.. إصابة الونش

09:31 م الأربعاء 19 أكتوبر 2022

أمير مرتضى منصور

كتب ـ رامي بشاي:

قال المشرف على الكرة في نادي الزمالك، أمير مرتضى منصور، إن الفوز أمام سموحة مهم في أول مباراة بالنسخة الحالية من الدوري.

وفاز الزمالك بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جمعته بنظيره سموحة في وقت سابق من اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الأولى من النسخة الحالية من الدوري.

وأضاف أمير مرتضى، في تصريحات صحفية له عقب المباراة:"الفوز اليوم مجرد بداية وكان من المهم الفوز اليوم في أول مباراة وحققنا المطلوب في الأدوار التمهيدية لدوري الأبطال لذلك كان يجب تحقيق المطلوب أيضًا اليوم وفريق سموحة قوي والمباراة لم تكن سهلة والحمد لله على الفوز ونسعى للاستمرار على نفس النهج".

وتابع المشرف على الكرة بزمالك:"ظروف نادي الزمالك صعبة؛ فالفريق لم يحصل على راحة بين نهاية الموسم الماضي وبداية الجديد وسنحتاج من ٤ إلى ٦ مباريات لتجهيز جميع اللاعبين؛ لأن اللاعبين القدامى مُجهدين والجدد يدخلون المباريات بشكل تدريجي وأشكر اللاعبين على مجهودهم خلال الفترة الماضية وأشكر أيضًا الجهاز الفني بالكامل؛ فالجميع لم يحصل على إجازة بسبب ارتباطنا بمواجهات دوري الأبطال والدوري".

وأتم أمير مرتضى تصريحاته بقوله:"أشكر مجلس الإدارة على الدعم المستمر ونخوض مباراة مباراة وكل تركيزنا على مواجهة الدوري المقبلة ومن المبكر الحديث عن السوبر والونش ذهب المستشفى للخضوع إلى فحوصات واشاعات وموقفه سيظهر غدًا".

فيديو قد يعجبك: