اتفاقية تعاون بين بيراميدز ومانشستر سيتي لتطوير قطاع الناشئين

02:42 م الأحد 18 أبريل 2021
اتفاقية تعاون بين بيراميدز ومانشستر سيتي لتطوير قطاع الناشئين

بيراميدز

القاهرة- مراسل مصراوي:

اقترب نادي بيراميدز من إتمام اتفاقه مع نظيره نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، من أجل عمل اتفاقية تعاون فيما يخص قطاع الناشئين وتطويره في المرحلة المقبلة، ووضعه على المسار الصحيح وفي مصاف الأندية الأوروبية العملاقة.

وعلم مصراوي أن مجلس إدارة نادي بيراميدز ومالكوه قد أعطوا الضوء الأخضر للمهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي للنادي، لقيادة المفاوضات مع السيد تيكسيكي بيجيرستان مدير شئون كرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي من أجل تطوير قطاع الناشئين بنادي بيراميدز بداية من الموسم المقبل.

ويعتبر النجم الدولي الإسباني السابق أحد أهم المسئولين عن تطوير الكرة في إنجلترا والعالم أجمع ومن ألمع الأسماء في هذا المجال وصاحب رؤية ثاقبة في تطوير قطاعات الناشئين وإخراج العشرات من النجوم الكبار.

ومن المنتظر أن تشمل اتفاقية التعاون والتوأمة العديد من المزايا وتشمل في أهم بنودها إشراف نادي مان سيتي على تطوير العمل داخل قطاع الناشئين وسفر المدربين من بيراميدز للحصول على دورات تدريبية وفترات معايشة من أجل اكتساب مزيد من الخبرات في المرحلة المقبلة، بالإضافة إلى دورات مكثفة لناشئي بيراميدز بمقر النادي بمدينة مانشستر الانجليزية ومنافسات مشتركة بين الناديين لنفس الفئات العمرية لاختيار أفضل العناصر ومنحها فرصة الانضمام لصفوف العملاق الانجليزي.

كورونا.. لحظة بلحظة

498

إصابات اليوم

37

وفيات اليوم

799

متعافون اليوم

278295

إجمالي الإصابات

15935

إجمالي الوفيات

206852

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي