الخميس.. الخطيب ووزير الرياضة يفتتحان "أهلي الأقصر"

08:52 م الأربعاء 10 مارس 2021
الخميس.. الخطيب ووزير الرياضة يفتتحان "أهلي الأقصر"

محمود الخطيب

القاهرةـ مصراوي:

يفتتح مجلس إدارة النادي الأهلي، مساء يوم غد الخميس 11 مارس، فرع أهلي الأقصر في احتفالية كبرى بحضور محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بجانب أعضاء مجلس إدارة الأهلي ولفيف من رموز وقيادات ونجوم القلعة الحمراء والشخصيات العامة وبحضور سيف الوزيري رئيس مجلس إدارة شركة استادات والعضو المنتدب وقيادات الشركة.

‎ويأتي افتتاح أهلي الأقصر بعد الانتهاء من كافة تجهيزات النادي والملاعب وأماكن تواجد الأعضاء والحدائق والأماكن الترفيهية، وتسيير الخدمات بالشكل الذي يليق بأعضاء الأهلي في الصعيد، من خلال منظومة خدمات رياضية واجتماعية محترفة، تتوافق مع خبرات الأهلي التي تجاوزت 114 عامًا.

ويعتبر أهلي الأقصر أكبر نادٍ رياضي بالمحافظة؛ إذ تبلغ مساحته 13 فدانًا؛ ويشمل ملعب كرة قدم قانونيًا ومدرجات تتسع لـ5 آلاف متفرج وملاعب مختلفة للألعاب الجماعية والفردية وحمام سباحة أولمبيًا، وصالة مغطاة بمساحة 1.56 فدان، ومبني اجتماعيًا يشمل العديد من الخدمات الاجتماعية والرياضية بخلاف المسجد والجيم وملعب التنس وملعب الخماسي، كما يتضمن العديد من الرياضات من خلال أكاديميات كرة القدم والسلة والطائرة واليد وتنس الأرضي وتنس الطاولة وسباحة وكرة ماء وألعاب القوى.

ومن جانبه أبدى سيف الوزيري، رئيس مجلس إدارة شركة استادات والعضو المنتدب، سعادته بهذا الإنجاز الكبير الذي وصفه بالتاريخي، مشددًا على نجاح الوحدة الاقتصادية مع النادي الأهلي وزيادة التعاون في المرحلة المقبلة.

وأشاد الوزيري، في تصريحات صحفية له، بنجاح أهلي الأقصر الذي وُلد عملاقًا، موجهًا الشكر لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على التعاون الرائع بين الطرفين، وكذلك وجه الشكر لكل أجهزة الدولة التى ساهمت في نجاح الوحدة الاقتصادية وإنشاء أهلي الأقصر.

‎واتفق محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي ونائب رئيس مجلس إدارة شركة استادات مع رئيس مجلس إدارة الشركة على ضرورة تحقيق المعادلة الصعبة، وهي التواجد في أقصي جنوب صعيد مصر، وتوفير الإمكانيات الرياضية والاجتماعية والمشاركة في التنمية وإظهار الجانب الوطني للنادي الأهلي وشركة استادات الذى تجلى في أهلي الأقصر.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
35

إصابات اليوم

7

وفيات اليوم

358

متعافون اليوم

284059

إجمالي الإصابات

16494

إجمالي الوفيات

227970

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي