الدوري المصري
المصري

المصري

0 0
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
المقاولون العرب

المقاولون العرب

- -
19:00
فاركو

فاركو

الدوري المصري
زد

زد

- -
19:00
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

الدوري الإيطالي
ساليرنيتانا

ساليرنيتانا

- -
19:30
هيلاس فيرونا

هيلاس فيرونا

الدوري الإيطالي
بولونيا

بولونيا

- -
21:45
يوفنتوس

يوفنتوس

الدوري الإماراتي
الوحـــدة

الوحـــدة

- -
20:00
العين

العين

جميع المباريات

إعلان

خاص.. لجنة الإعداد بالأهلي تدرس 5 ملفات قبل المشاركة بمونديال الأندية

01:17 م الإثنين 06 ديسمبر 2021

محمود الخطيب رئيس الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الحكيم أبو علم

بدأت اللجنة المكلفة بالإعداد لمشاركة الأهلي في مونديال العالم للاندية الذي سيقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي عملها فعلياً قبل ساعات قليلة.

وشكل محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة لجنة برئاسة خالد مرتجي أمين الصندوق للإعداد لمشاركة أبناء الرداء الأحمر في النسخة الجديدة لمونديال العالم للاندية التي ستقام في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 3 الي 12 فبراير المقبل.

وتضم اللجنة حسام غالي عضو مجلس الإدارة وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة وحنان الزيني مدير اللوائح والتراخيص بالنادي وسوف ينضم لها في الفترة المقبلة أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق وجمال جبر مدير إدارة الإعلام بجانب مسئول بالإدارة المالية للنادي.

وعقدت اللجنة التي اجتماعًا عبر خاصية "زوم" مع مسئولين من الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد الإفريقي والاتحاد المصري، لبحث أزمة التعارض في المواعيد بين بطولة الأمم الإفريقية التي تستضيفها الكاميرون، خلال الفترة من 9 يناير إلى ٦ فبراير، وبطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها الإمارات خلال الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل.

وطلب الأهلي ضرورة حل أزمة تضارب المواعيد بين البطولتين، بما يحافظ على حقوق النادي كاملة، وبما يكفل له التواجد بكامل قائمته في البطولة، رافضاُ في الوقت ذاته فكرة قائمة مفتوحة للتغلب علي غياب اللاعبين الذي سيتوجدوا مع منتخبات بلادهم.

ووعد مسئولو الاتحادين الدولي والإفريقي بحل الأزمة، بما يحقق تكافؤ الفرص بين الأندية المشاركة في البطولة.

وكان الأهلي قد أرسل خطابًا لكل من الاتحاد المصري والاتحاد الإفريقي والاتحاد الدولي، طلب فيه ضرورة حل أزمة تضارب المواعيد بين بطولتي الأمم الإفريقية وكأس العالم للأندية.

وقال مصدر بالأهلي في تصريحات خاصة لمصراوي: "اللجنة ناقشت تقرير الوفد الأحمر الذي سافر إلي أبوظبي في نهاية شهر نوفمبر الماضي لمعاينة ملاعب وفنادق الإقامة في أبوبظي حيث قام سيد عبدالحفيظ وامير توفيق مدير التعاقدات بمعاينة فعلية لملاعب الجزيرة والوحدة والتي ستقام عليهم فعاليات البطولة".

وأضاف: "اللجنة تدرس حالياً العديد من الأمور وسوف ينضم لها علي بعض الفترات مسئولي شركة كرة القدم الذي بدأوا في تسلم قطاع الكرة بشكل تدريجي".

وأوضح: "اللجنة تدرس 5 ملفات كان أولها محاولة التواصل مع فيفا وكاف لحل أزمة تضارب المواعيد بين مونديال الأندية وأمم افريقيا بجانب ملف أخر هو الزي الذي سوف يرتديه فريق الكرة في البطولة والثالث هو الإعداد لتفاصيل الرحلة من حيث التواصل مع اللجنة المنظمة للإتفاق علي تشكيل البعثة وغيره والرابع هو تسويق حقوق الأهلي في تلك البطولة حيث يحق وضع راعي علي قميص اللاعبين خاصة انها خارج تعاقد الرعاية الخاص بالقلعة الحمراء والخامس الأمور الخاصة بالطيران والسفر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان