دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
19:30
الزمالك

الزمالك

جميع المباريات

إعلان

محاميه: قانونا يحق لشيكابالا المشاركة أمام الأهلي

11:27 م الثلاثاء 02 نوفمبر 2021

شيكابالا

كتب- عمر قورة:

أكد كمال شعيب، محامي محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الزمالك، أنه يحق للاعب المشاركة في مباراة القمة، مشيرا إلى أن اتحاد الكرة لم يطعن على حكم مركز التسوية والتحكيم.

ويواجه الزمالك فريق الأهلي يوم الجمعة المقبل على ملعب إستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال شعيب، في تصريحات هاتفية لبرنامج "كورة كل يوم" عبر قناة "الحياة" مساء الثلاثاء: "اتحاد الكرة لم يتخذ أي إجراء للطعن على حكم مركز التسوية والتحكيم بإلغاء عقوبة شيكابالا".

وأضاف: "بالتالي فإن حكم مركز التسوية والتحكيم واجب النفاذ، ولا يحق لاتحاد الكرة الاعتراض بأي صورة، وقمنا بإبلاغ اتحاد الكرة بقرار مركز التسوية على يد محضر".

وتابع: "إدارة الزمالك تتعامل مع قضية شيكابالا برقي وترغب في إنهائها بشكل ودي لتنفيذ الحكم بشكل سريع".

وأتم محامي شيكابالا قائلا: "قانونا عقوبة شيكابالا تم إيقافها ويجب أن يشارك في المباريات المقبلة وأولها مباراة القمة يوم الجمعة، وليس بحاجة لصق قانوني لذلك".

وكان اتحاد الكرة أعلن إيقاف شيكابالا 8 أشهر لسوء السلوك في آخر أيام دوري الموسم الماضي، قبل أن يتم تقليص العقوبة إلى 8 مباريات، ليطالب بعد ذلك نجم الزمالك بإلغاء العقوبة استنادًا على حكم مركز التسوية والتحكيم.

يُذكر أن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أكد خلال مجلس النواب أن اتحاد الكرة ملزم بتنفيذ أحكام مركز التسوية والتحكيم الرياضي المصري، مشددا على أن إلغاء إيقاف شيكابالا واجب النفاذ.

فيديو قد يعجبك: