دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الزمالك يحسم مصير الونش بعد عرض أهلي جدة

11:21 م السبت 02 يناير 2021

محمود حمدي الونش مدافع الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - رامي بشاي:

استقر نادي الزمالك، على عدم رحيل مدافع الفريق محمود حمدي "الونش" خلال فترة الانتقالات الشتوية بعدما تلقى عرضًا للرحيل لصفوف أهلي جدة السعودي على سبيل الإعارة.

وأفاد مصدر من داخل نادي الزمالك لـ"مصراوي" مساء السبت، أن إدارة النادي متمسكة بجميع اللاعبين ولا نية لرحيل أي لاعب في الفترة المقبلة نظرًا للمنافسة على جميع البطولات التي يشارك بها الفريق.

وكان "الونش" تلقى عرضًا من جانب أهلي جدة لاستعارته، كما تلقى مصطفى محمد عرضًا فرنسيًا وتحديدًا من فريق سانت اتيان، إلى جانب تلقي فرجاني ساسي عرضًا من الدحيل القطري.

إدارة الزمالك بدورها تريد الحفاظ على القوام الأساسي في الفريق نظرًا للمنافسة على لقب دوري we المصري هذا الموسم إلى جانب مسابقة دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر.

واستطاع فريق الزمالك مساء اليوم أن يحقق فوزًا ثمينًا على حساب إنبي بهدفين مقابل هدف في مباراة جاءت ضمن الجولة الخامسة من مسابقة الدوري.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول الدوري برصيد 10 نقاط، حيث يتساوى مع الغريم الأهلي والذي سقط في فخ التعادل السلبي أمام وادي دجلة مساء الجمعة.

في المقابل، يحتل الجونة الصدارة بـ11 نقطة من خمس مباريات إلا أن الأهلي أو الزمالك لديهما فرصة للصعود للقمة نظرًا لامتلاكهما مباراة مؤجلة وجهًا لوجه ضمن الأسبوع الرابع.

فيديو قد يعجبك: