الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

فرج عامر يكشف موقف سموحة من تخفيض الأجور بسبب أزمة كورونا

11:56 م الأحد 05 أبريل 2020

المهندس محمد فرج عامر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم علي

أكد محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، إنه لا يقدر على تخفيض عقود اللاعبين والجهاز الفني بالفريق، مشيراً إلى أن عودة الدوري يعتمد على سيطرة الدولة على فيروس كورونا خلال الفترة المقبلة.

وتشهد الفترة الحالية توقف المسابقات المحلية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد الأمر الذي جعل اتحاد الكرة يتخذ قرارًا بتعليق المسابقات لفترة مؤقتة.

وقال فرج عامر في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" على قناة نادي الزمالك: "عودة الدوري تعتمد على سيطرة الدولة على فيروس كورونا، وإذا طالت مدة توقف الدوري عن أسبوعين أو ثلاثة، فإن الدوري لن يعود ونبدأ الدوري الجديد مبكراً".

وعن نيته في تخفيض عقود اللاعبين في سموحة، قال عامر: "لا يمكن المساس بعقود الموظفين بالنادي لأننا مسؤولين عنهم، ولا أقدر على تخفيض عقود اللاعبين أو الجهاز الفني، ولكن إذا هم يريدون ذلك وقاموا بتخفيض عقودهم من أنفسهم ويساعدوا في نفقات سموحة، فأنا أرحب بذلك وملتزمين بدفع مستحقات اللاعبين".

وبسؤاله عن مفاوضات سموحة لفادي فريد مهاجم نادي أسوان، رد رئيس نادي سموحة: "فادي فريد لاعب ممتاز ولكن هذه الأخبار ليس لها أساس من الصحة، العام الماضي كنا نتابعه ولكن مدرب الفريق لم يطلب التعاقد معه".

وأتم فرج عامر تصريحاته حول إمكانية رحيل حسام حسن: "حسام حسن يتحدد مصيره في نهاية الموسم، وإذا جاء لنا عروض جيدة تتناسب مع قيمته الفنية، فنحن لن نقف في طريقه".

فيديو قد يعجبك: