دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

نادر السيد يتحدث لمصراوي عن واقعية إكرامي.. وهل يحتاج الأهلي لحارس؟

04:11 م الجمعة 10 أبريل 2020

نادر السيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- رمضان حسن:

أثنى نادر السيد، حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق، على قرار شريف إكرامي بالرحيل عن المارد الأحمر، كما أشار لأن الفريق ليس بحاجة للتعاقد مع حارس مرمى في الوقت الحالي.

وقال نادر السيد في تصريحات خاصة لمصراوي: "أؤيد قرار شريف اكرامي في الرحيل عن الأهلي، فهو كان واقعيا ولازال لديه فرصة في اللعب، فكان صريحًا مع نفسه أنه لن يشارك بشكل أساسي إذا استمر، وهذا لا يقلل من أهلاويته ولا احترامه للأهلي".

وأضاف نادر السيد:" الأهلي ليس في حاجة إلى حارس جديد في الموسم المقبل، فلديه حراس مميزين بجانب على لطفي والشناوي، مثل مصطفي شوبير وأحمد طارق سليمان ومحمد طارق، فقطاع الناشئين في الأهلي به حراس على مستوى عالي، وهذه فرصة لأن يتم الاعتماد على أبناء النادي".

وعن عدم تحديد أحمد فتحي مع القلعة الحمراء، قال السيد:" فتحي أخلص كثيرا مع الأهلي، ومثلما للأهلي حق في التجديد أو عدمه للاعبين، ففتحي له الحق في تحديد مصيره سواء بالاستمرار أم لا، فالأمر لا يعتبر خيانة، فهو لاعب تعامل بإحترام واحترافية وطوال السنين الماضية ولم يقصر مع الأهلي ولديه الحق في اختيار الأفضل بالنسبة له".

وأكمل لاعب القطبين السابق عن توجيه الشكر لحسام عاشور جانب الأهلي قائلا:" عاشور لاعب كبير، ومسألة عدم الاحتياج له في الأهلي لا تقلل من تاريخه، فهو قادر على اللعب في أي ناد آخر، مثل واين روني بعد ما كان نجم مانشستر يونايتد لعب في ديربي كاونتي في الدرجة الثانية".

واختتم:" لا أؤيد اعتزال حسام عاشور في الأهلي، فالكرة لها مدة وبتنتهي، وانصحه باللعب حتى يشعر بعدم القدرة على الاستمرار".

فيديو قد يعجبك: