دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

كأس خادم الحرمين الشريفين
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الهلال

الهلال

دوري القسم الثاني-أ
النجوم

النجوم

- -
15:30
بترول أسيوط

بترول أسيوط

دوري القسم الثاني-أ
دكرنس

دكرنس

- -
15:30
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

جميع المباريات

إعلان

وائل جمعة يوجه 3 رسائل للاعبي الأهلي عبر "مصراوي"

10:09 ص الخميس 26 نوفمبر 2020

وائل جمعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ريهام حمدي:

قال وائل جمعة نجم النادي الأهلي السابق، ومحلل قنوات بي إن سبورتس، إن نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك صعب، مضيفًا أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي قادر على الفوز باللقب.

ويحتضن ستاد القاهرة يوم الجمعة مباراة الزمالك والأهلي بنهائي دوري أبطال أفريقيا بعد أن حسم فريق القلعة البيضاء بطاقة الصعود على حساب الرجاء، فيما صعد الأهلي على حساب الوداد المغربي.

وأضاف جمعة من خلال تصريحات خاصة لمصراوي اليوم الخميس: "النهائي صعب على الأهلي والزمالك، الأهلي لديه ثقة في نفسه وإمكانياته، كما أن لاعبيه قادرون على التعامل بشكل أفضل".

وأكمل: "شاهدنا موسيماني واللمسة التي أضافها للفريق منذ أن تولى مهام قيادة الفريق خلفًا للسويسري رينيه فايلر، فرض حالة من التنظيم، الجنوب أفريقي مدربًا قادر على الفوز بالبطولة، وهي نقطة تميزه عن المدرب فايلر، والذي كان يلعب بشكل مفتوح".

وأردف: "موسيماني قادر على اللاعب أمام الزمالك بالعناصر المتاحة، الأهلي قادر على الفوز بالبطولة وأن تكون فرحة لكل جماهير النادي الأهلي".

وعن الرسالة التي يوجهها للاعبي الأهلي قبل النهائي قال: "أطلب من لاعبي الأهلي أن يلعبوا بقتال وبشرف وإخلاص من أجل قميص وشعار النادي الأهلي، الجمهور ينتظر المواجهة بشغف كبير، قدموا أفضل ما لديكم، ثقوا في أنفسكم وبأنكم تلعبون باسم أعظم نادٍ في الكون".

وصعد الأهلي للمباراة النهائية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا عقب الفوز على فريق الوداد البيضاوي المغربي بنتيجة (5-1) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا، في المقابل حجز الزمالك بطاقة العبور للمشهد الختامي بالفوز على الرجاء البيضاوي بنتيجة (4-1) بمجموع المباراتين أيضًا.

هذا المحتوى من

Manal el Alem

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان