الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

جميع المباريات

إعلان

منافس الأهلي.. مدرب الوداد المغربي ينتقد اللاعبين بعد التفريط في صدارة الدوري

11:21 ص الثلاثاء 06 أكتوبر 2020

فريق الوداد

كتب- علي البهجي:

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن قيام الأرجنتيني ميجيل أنخيل جاموندي، مدرب فريق الوداد، بانتقاد لاعبيه بشدة بعد التعادل ضد فريق حسنية أغادير، في المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة 28 من الدوري المغربي، والتي انتهت بهدف لكل فريق.

وأوضح موقع "360" المغربي، أن المدرب انتقد بشدة لاعبيه بعد ضياعهم نتيجة الفوز أمام حسنية أغادير، واهدار العديد من الفرص السهلة، التي كانت ستؤمن لهم المركز الأول خاصة بعد التعادل بين فريقا الرجاء الرياضي والنهضة الرياضية البركانية.

وشدد المدرب الأرجنيني على لاعبي الوداد، ضرورة تعويض النقطتين الضائعتين أمام الحسنية وتحقيق الفوز من أجل التتويج الوداد بدرع البطولة أو احتلال المركز الثاني على الأقل والذي يضمن له اللعب في منافسة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل .

وبتعادل الوداد، احتل الفريق المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 53 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الرجاء المتصدر، أما الفريق السوسي فيأتي في المركز التاسع برصيد 35 نقطة.

ومن المقرر ، ان يلتقي الأهلي أمام الوداد المغربي، فيما يواجه الزمالك نظيره الرجاء المغربي، بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويواجه الأهلي نظيره الوداد المغربي في مواجهة الذهاب يوم 17 اكتوبر الجاري، على أن تقام مباراة الاياب يوم 23 اكتوبر من نفس الشهر بالقاهرة.

فيديو قد يعجبك: