دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

0 0
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

الأوليمبية تُجيب.. ماذا لو لم ينفذ مرتضى منصور قرار إيقافه؟

03:35 م الإثنين 05 أكتوبر 2020

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن جيلبرتو:

أكد شريف العريان، سكرتير عام اللجنة الأوليمبية المصرية، أن نادي الزمالك سيقع تحت طائلة العقوبات حال قرر مرتضى منصور رئيس النادي الذي صدر قرار بإيقافه - عدم تنفيذ العقوبة.

كانت اللجنة الأوليمبية المصرية قد أصدرت قرارًا بإيقاف مرتضى منصور عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات.

وقال شريف العريان، في تصريحات إذاعية: "سوف نُخطر مرتضى منصور بالقرار الخاص به، وسوف نخاطب جميع الاتحادات والهيئات بهذا القرار لكي يتم الإشراف على تنفيذه".

وشدد: "إذا رفض مرتضى منصور تنفيذ القرار وكذلك مجلس الإدارة، هنا سيتعرض الزمالك هذا الكيان العظيم للعقوبات التي قد تصل للإيقاف".

واختتم: "حتى الآن الزمالك ليس طرفاً في الأمر، القرارات تخص مرتضى منصور، لكن لو لم تُنفذ، سيصبح الزمالك طرفاً بكل تأكيد".

وسبق أن صرح مرتضى منصور قائلاً: "يريدون الزمالك أن يقع في الأرض، ونحن لدينا مباراة مهمة في أفريقيا، قرروا إيقافي 4 سنوات، وأنا أقول ولا حتى 4 أيام، وكله بالقانون".

واختتم: "هذا القرار أقرب إلى صندوق القمامة..! الدولة لن تقبل بتنفيذه، وسأتقدم بشكوى لرئيس لجنة التحقيق بسبب قرار الأوليمبية ضدي".

وجاء قرار الأوليمبية المصرية بإيقاف مرتضى منصور بالنظر فيما انتهى إليه التحقيق فى الشكاوى المقدمة من كل من رئيس النادى الأهلى، ورئيس نادى الزمالك السابق، ونائب وأعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك، والاتحاد المصرى لكرة القدم، ورئيس لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصرى لكرة القدم، والاتحاد المصرى لكرة اليد، وعدد من الشخصيات الرياضية، والذين يتضررون جميعهم من قيام رئيس نادى الزمالك بسبهم وقذفهم والإساءة لهم وللمؤسسات الرياضية التى يمثلونها، مستخدما في ذلك قناة الزمالك الفضائية، والتى أخرجها عن دورها الرياضى، وكذا وسائل التواصل الاجتماعى.

فيديو قد يعجبك: