دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ماذا قال أليو بادجي صفقة الأهلي الجديدة عن صلاح وماني وتريكة؟

04:46 م السبت 18 يناير 2020
ماذا قال أليو بادجي صفقة الأهلي الجديدة عن صلاح وماني وتريكة؟

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

أعرب السنغالي أليو بادجي صفقة الأهلي الجديدة عن سعادته بانضمامه للقلعة الحمراء مؤكداً أنها نقلة كبيرة ومهمة في حياته ومستقبله مع كرة القدم.

وتحدث بادجي على صدفة جمعته بأبو تريكة نجم الأهلي التاريخي وعلاقته بمواطنه ساديو ماني والنصيحة التي قدمهى بها بالإضافة إلي مقارنة ظروفه بظروف النجم المصري محمد صلاح.

وقال بادجي للموقع الرسمي للنادي الأهلي إن الصعوبات التي واجهها في حياته لا تقل عما واجهه محمد صلاح أو ساديو ماني في بداياتهم، مشيرا إلى أنه كان أحد المميزين في فريقه السنغالي، ومع ذلك كان يتم استبعاده عن التشكيل الأساسي.

وأضاف " لقد فعلت في مواجهة الصعوبات، مثلما فعل كل من ماني وصلاح، وصبرت كثيرا، ورفضت المشاكل، وكان شعاري دائما الالتزام، والتصرف باحترافية".

وأشار بادجي إلى أن علاقة شخصية تربطه بمواطنه ساديو ماني المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي قائلاً "ساديو يقدم لي النصائح بشكل مستمر بحكم أننا نعيش في مدينة واحدة، وقابلته في المطار أكثر من مرة، ودائم الاتصال به عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وتابع " لقد قدم لي ساديو ماني العديد من النصائح من بينها، أن يكون طموحي هو الاحتراف في الدوري الإنجليزي يوما ما، وأن أقاتل في كل نادٍ ألعب له، وأستغل كل فرصة تسنح أمامي لتسجيل الأهداف، وأن أحرص دائما على تطوير مستواي؛ حتى أصل لما يؤهلني للاحتراف في الدوري الإنجليزي".

وأبدى بادجي سعادته ؛ لأن تاريخ انضمامه لصفوف للأهلي يوافق نفس تاريخ انضمام محمد أبوتريكة أسطورة الكرة المصرية والإفريقية قبل 16 عاما وقال: "سأتذكر هذا الأمر دائما، لقد كان لاعبا أكثر من رائع، وأتمنى أن أسير على دربه وأنجح في ترك بصمتي مع الفريق".

وكان الأهلي قد أعلن عن ضم بادجي من نادي رابيد فيينا النمساوي مقابل 2 مليون يورو في ثاني صفقات الأحمر الشتوية بعد صفقة كهربا.

فيديو قد يعجبك: