تأهل تاريخي.. بيراميدز يقصي بتروجيت ويضرب موعدا مع الزمالك في نهائي الكأس

07:48 م الإثنين 02 سبتمبر 2019
تأهل تاريخي.. بيراميدز يقصي بتروجيت ويضرب موعدا مع الزمالك في نهائي الكأس

إريك تراوري لاعب فريق بيراميدز

كتب- عمر قورة:

تصوير- نادر نبيل:

للمرة الأولى في تاريخه، تأهل بيراميدز إلى نهائي بطولة كأس مصر بعد الفوز على بتروجيت بنتيجة (2-0) على ملعب بتروسبورت مساء الإثنين، في نصف نهائي المسابقة.

ويدين بيراميدز بالفضل في الفوز إلى إريك تراوري وإبراهيم حسن اللذان سجلا هدفي المباراة في الشوط الأول.

وضرب بيراميدز موعدا مع الزمالك حامل لقب المسابقة في نهائي كأس مصر، الذي لم يتحدد موعده حتى الآن.

وكان بيراميدز أقصى حرس الحدود من ربع نهائي كأس مصر، بينما تأهل بتروجيت إلى المربع الذهبي للمسابقة بعد الفوز على إنبي.

ملخص المباراة:

افتتح بيراميدز التسجيل في الدقيقة الـ16 من عمر اللقاء عن طريق إريك تراوري، بعدما حول النجم البوركيني الكرة برأسه في الزاوية اليمنى لمرمى بتروجيت، مستغلا عرضية متقنة أرسلها إسلام عيسى من الجبهة اليسرى إلى منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة الـ39، حصل أحمد عفيفي لاعب بتروجيت ضربة جزاء بعدما ارتطمت الكرة بيد أحمد أيمن منصور مدافع بيراميدز، إلا أن عفيفي أهدر ضربة الجزاء بعدما سدد الكرة بشكل سيء ليتصدى لها الحارس المهدي سليمان.

وقبل نهاية الشوط الأول، ضاعف فريق بيراميدز النتيجة عن طريق إبراهيم حسن، بعدما أطلق لاعب الزمالك السابق تسديدة زاحفة قوية بيسراه في الزاوية اليسرى لمرمى بتروجيت، لتعانق الكرة الشباك قبل أن تخرج من جديد نظراً لوجود قطع في الشباك.

كاد بتروجيت أن يقلص الفارق في الدقيقة الـ65، حيث أطلق أحمد أوكا تصويبة صاروخية من ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء، ارتطمت بالقائم الأيسر لمرمى بيراميدز، ولم ينجح جون مانجا في استغلالها بعدما ارتدت الكرة داخل المنطقة.

تشكيل بيراميدز: المهدي سليمان وأحمد أيمن منصور وعلي جبر ورجب بكار ومحمد حمدي وعمر جابر وإيريك تراوري وإسلام عيسى وإبراهيم حسن ونبيل عماد دونجا وجون أنطوي.

إعلان

إعلان

إعلان