مثله الأعلى نجم تشيلسي وأبوتريكة أبهره.. صفقة الأهلي الجديدة يتحدث لأول مرة

05:39 م الجمعة 19 يوليه 2019
مثله الأعلى نجم تشيلسي وأبوتريكة أبهره.. صفقة الأهلي الجديدة يتحدث لأول مرة

ديانج

كتب- علي البهجي:

أعرب المالي إليو ديانج، اللاعب المنضم حديثا لفريق الأهلي، عن سعادته بالانضمام للقلعة الحمراء، مؤكدًا على صعوبة المنافسة نظرا لوجود العديد من اللاعبين المميزين في الفريق الأحمر.

ووجه ديانج خلال حوار أجراه مع الموقع الرسمي للأهلي 5 رسائل وهي:

1- الفرصة

قال ديانج إنه سيسعى للتواجد والحصول على فرصة في الأهلي، ببذل مزيد من الجهد ومساعدة زملائه في الفريق من أجل الفوز بالبطولات.

وأضاف، أن التوقيع للأهلي مسؤولية كبيرة، سيحاول أن يقدم ما يسعد الجماهير التي قابلته بترحاب منذ قدومه للقلعة الحمراء، مشيرًا إلى أنه سعيد بردود الأفعال التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

2- منتخب مالي

وأوضح ديانج أن تواجده مع الأهلي خلال الفترة المقبلة سيكون بداية الطريق ليكون على دائرة اهتمام منتخب بلاده، نظرا لتواجده في فريق به العديد من اللاعبين الذين يمثلون المنتخب المصري، إضافة لمشاركته مع الأهلي التي ستزيد من تسليط الضوء عليه.

3- نجم تشيلسي

وانتقل ديانج للحديث عن تشبيهه بالدولي الفرنسي كانتي، مؤكدًا أن هذا الأمر بالتأكيد يسعده ويتمنى السير على دربه وأن يكون لي دور بارز مع فريقه ومنتخب بلاده.

وأوضح، أن ثقة الجماهير بالنسبة له تدفعه دائما لبذل أقصى ما لديه لإثبات ذاته مع الأهلي كما حدث في الجزائر ومنتخب مالي الأوليمبي.

4- أبوتريكة

وأضاف المالي أنه يعرف الكثير من لاعبي الاهلي حاليا كما يعرف أيضا لاعبيه السابقين، خاصة محمد أبوتريكة الذي يعتبره من أكثر اللاعبين الذين أبهروه في حياته بأدائه وما قدمه لناديه.

5- رسالة للجماهير

وأبدى ديانج سعادته الكبيرة بردود فعل جماهير الأهلي عبر السوشيال ميديا بعد الإعلان عن توقيعه للفريق بدقائق، مشيرا إلى انبهاره بهذا الكم الكبير من الترحيب، ويود أن يشكرهم عليه، وأنه يعتبر هذا الترحيب مسؤولية كبيرة على عاتقه يجب أن يضعها أمامه في كل يوم يرتدي فيه قميص الفريق تقديرا لهذا الجمهور العظيم.

إعلان

إعلان

إعلان