كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
19:30
الزمالك

الزمالك

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

دوري أبطال آسيا
العين

العين

- -
18:00
الهلال

الهلال

جميع المباريات

إعلان

فرج عامر: أنا أهلاوي لكنني مسؤول عن سموحة

10:42 ص الإثنين 13 مايو 2019

فرج عامر

كتب- عمر قورة:

أكد فرج عامر، رئيس سموحة، تشجيعه للنادي الأهلي، مشيرًا إلى أنه يرفض استقدام حكام أجانب لإدارة مباريات الفريق السكندري في الدوري لعدم تشكيكه في نزاهة الحكم المصري.

كان رئيس سموحة أكد تعرضه للظلم أمام الأهلي، متهمًا طاقم التحكيم بقيادة أمين عمر الذي أدار المباراة بمجاملة الأحمر، بعدما سجل الأخير هدف الفوز بعد نهاية الوقت بدل الضائع.

وكتب فرج عامر، عبر حسابه الشخصي على تويتر صباح الإثنين: "رفضنا جميع النصائح باستقدام حكام أجانب حتى لو لم نتحمل نفقاتها في مباراتنا السابقة مع الأهلي أو في أي مباراة قادمة".

وأوضح: "نرفض الاستعانة بحكام أجانب لأننا لا ولن نشكك في ذمة أي حكم مصري نهائيا، ونعلم أن الضغوط والتوتر هي من تصنع الأخطاء".

ورد عامر على منتقديه قائلا: "أرجو عدم المزايدة لأنني اهلاوي أكثر ممن يزايدون، ولكنني مسؤول عن سموحة حتى النخاع وأؤدي الأمانة كما يجب".

وأتم رئيس سموحة قائلا: "أرجو أن يتوقف من يزايدون، لأننا نعرف الأهلي ونحترمه أكثر منهم ولم نخطئ في حقه، لكننا ندافع عن الحق وعن العدالة الرياضية، ولا نقبل أن يكون سموحة ضحية".

يذكر أن سموحة بقيادة حسام حسن أصبح قريبا من الهبوط؛ إذ يحتل حاليا المركز الـ15 برصيد 35 نقطة بفارق نقطة عن بتروجت صاحب المركز الـ16، ويتبقى له مباراتان أمام بتروجت والاتحاد.

فيديو قد يعجبك: