• قمر "هداف الدوري": سأقاتل من أجل الانضمام للمنتخب

    11:14 ص الإثنين 18 مارس 2019
    قمر "هداف الدوري": سأقاتل من أجل الانضمام للمنتخب

    خالد قمر

    كتب- أيمن جيلبرتو:

    أكد خالد قمر، مهاجم نادي الإتحاد السكندري، أنه سيقاتل في الفترة المقبلة، من أجل الانضمام لصفوف منتخب مصر، مشيرا الى أن فريقه يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين.

    وساهم الهدف الذي أحرزه قمر بمباراة الحدود في تواجده بصدارة ترتيب هدافي الدوري بالتساوي مع أحمد علي مهاجم المقاولون، ومحمود علاء مدافع الزمالك برصيد 12 هدف لكل لاعب.

    وقال قمر في تصريحات لراديو "اون سبورت" "الحمد لله على التعادل الذي تحقق أمام حرس الحدود، الدور الثاني بالدوري صعب للغاية، كل الفرق متقاربة".

    وشدد: "لأول مرة أشاهد الدوري بتلك القوة، من سيبقى بالمسابقة سيكون الأمر بمثابة تحقيق البطولة بالنسبة له".

    وواصل: "أشكر زملائي في الملعب على ما وصلت له، والجهاز الفني ومجلس الإدارة، رئيس النادي يتواصل معي باستمرار، وجماهير الاتحاد تساندني وتقف معي دائما".

    وأكمل: "في موسم 2013/2014 كنت هدافا للدوري وقت تواجدي بالشرطة مع جون أنطوي، أريد أن أكون أول لاعب في الاتحاد يحقق هذا اللقب أيضا الموسم الحالي".

    وأضاف: "أعيش فترة جيدة هذا الموسم بشهادة الجميع، والحمد لله، الاتحاد السكندري يمتلك لاعبين دوليين على أعلى مستوى، فزنا على الأهلي والزمالك والترجي".

    وصرح: "لا يوجد أي تواصل حاليا من جهاز المنتخب معي، تواجدت مع قبل مع شوقي غريب وفي بدايات كوبر، سأقاتل للتواجد، اذا لم انضم لن تكون نهاية العالم".

    واختتم: "سأعمل بكل قوة من أجل الالتحاق بالمنتخب، أي لاعب يتمنى المشاركة في كأس الأمم ويعيش أجواء 2006، إن شاء الله القادم يكون أفضل لي".

    إعلان

    إعلان

    إعلان