دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

سموحة يُجبر بيراميدز على التعادل السلبي بالشوط الأول

08:19 م الخميس 14 فبراير 2019

سموحة وبيراميدز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مصراوي:

انتهى الشوط الأول من مجريات مباراة سموحة وبيراميدز بالتعادل السلبي بين الفريقين رغم خطوة بيراميدز على فترات.

يراميدز ضغط مبكراً بحثاً عن هدف مبكر وكاد سيفونتي أن يفعلها باختراق رائع في الدفاع السكندري وتمريرة وضعت جون سيفونتي في مواجهة حارس سموحة الذي تصدى لتسديدة الإكوادوري.

وحصل بيراميدز على ركلة ثابتة في الدقيقة 5 على حدود منطقة الجزاء ليتصدى عبد الله السعيد للتنفيذ بإرسال تسديدة قوية بيمناه علت عارضة الضيف الأزرق بقليل.

واحتسب الحكم ركلة ثابتة جديدة لبيراميدز على حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 13 ليتصدى اللاعب عبد الله السعيد مرة أخرى لتسديد الكرة قوية لتمر من فوق الحائط البشري إلى خارج الملعب.

وكاد بيراميدز أن يتقدم في الدقيقة 25 بعد عرضية من اللاعب رجب بكار داخل منطقة الجزاء حولها سيفونتي بيمناه باتجاه الشباك لكنها ارتطمت بالدفاع وتحولت إلى ركنية.

وفي الدقيقة 39 وصل بيراميدز إلى منطقة جزاء سموحة بتمريرة عرضية أرضية من عمر جابر إلى عمر خربين الذي سدد كرة أرضية ضعيفة أبعدها الحارس، وفي الدقيقة 40 لعب سيفونتي عرضية داخل منطقة الجزاء حولها خربين بتسديدة سيئة مرت إلى جوار القائم الأيسر.

وحال انتهاء المباراة بالتعادل سيرفع بيراميدز رصيده إلى النقطة 43، في المركز الثاني وكذلك سيرتفع رصيد سموحة للنقطة 26 في المركز الثامن.

فيديو قد يعجبك: