الدوري المصري
إنبي

إنبي

- -
18:00
بيراميدز

بيراميدز

الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

- -
18:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

كأس خادم الحرمين الشريفين
النصر

النصر

- -
20:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

باللوائح .. موقف الزمالك بعد مخالفة مرتضى منصور لعقوبة لجنة الانضباط

05:07 م الثلاثاء 24 ديسمبر 2019

مرتضى منصور رئيس الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

كتب - محمد يسري مرشد:

رغم تعرضه لإيقاف من لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، حضر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في المقصورة الرئيسية لملعب استاد السلام.

قررت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم منع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من المشاركة في أي نشاط رياضي متعلق بكرة القدم لمدة ثلاث مباريات وغرامة 100 ألف جنيه لما بدر منه من تصريحات مسيئة ضد رئيس لجنة الحكام وحكم مباراة فريقه أمام سموحة.

وتواجد مرتضى منصور في ملعب السلام لمشاهدة مباراة الزمالك والإنتاج الحربي بصفته كرئيس لنادي الزمالك وبشخصه كمرتضى منصور، وطبقا العقوبة التي منعت حضوره 3 مباريات للفريق بصفته كرئيس نادي او بشخصه، وفي حالة مخالفة ذلك ستوقع العقوبة عليه.

واجتمعت لجنة الانضباط والأخلاق أمس الاثنين، وقررت توقيع عقوبات على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وفرج عامر رئيس نادي سموحة وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي .

اقرأ أيضاً .. ما هي "عقوبة التوبيخ" الصادرة بحق سيد عبدالحفيظ؟

لائحة الانضباط التي بدأ العمل بها فى الموسم الحالي 2019-2020 ومنشورة على الموقع الرسمي للاتحاد تفرق بين مخالفة الأشخاص لقراراتها وممخالفة الأندية للقرارات.

ووفقاً للمادة 30 من اللائحة فإن المسئول الذي لا يطبق العقوبة سيكون معرضاً لعقوبة أخرى مماثلة أما الأندية التي لا تمتثل للعقوبات فهي معرضة لعقوبة خصم النقاط ثم الهبوط للدرجة الأدني.

rhtrthrthrth

وكان رئيس الزمالك قد هاجم محمد الحنفي حكم مباراته مع سموحة التي انتهت بالتعادل السلبي بالإضافة إلى جمال غندور رئيس لجنة الحكام.

وبحسب المدة 27 من لائحة الإنضباط فإن مرتضى منصور غير قادر على الاستئناف ضد العقوبة حيث حددت اللائحة الاستئناف للعقوبة التى تتجاوز غرامتها 200 ألف جنيه وحد أدني من الإيقاف 6 مباريات.

hrthtrhrth

وبحسب المادة 24 من اللائحة فإن لجنة الإنضباط والأخلاق عاقب مرتضى منصور بعقوبتين الإيقاف والغرامة واستخدمت سلطاتها التي منحتها له المادة 29 لتشديد العقوبة المالية.

ffwefewfwef

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان