الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

بطل الفيديو الشهير يكشف لمصراوي كواليس انفعال علاء عبد العال

10:10 م الثلاثاء 29 أكتوبر 2019

بطل الفيديو الشهير لعلاء عبد العال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الرحمن طارق:

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي انتشار مقطع يحمل اسم "هي دي كورة" لعلاء عبد العال، المدير الفني السابق للداخلية، ولكن المقطع كان به بطل آخر وهو مراد أبو جلال، مراسل قناة "دي إم سي السابق".

صاحب الفيديو الشهير لم يتوقع نجاح هذا الفيديو وانتشاره بهذا الشكل، وقال في تصريحاته لـ"مصراوي"، إنه كان مكلفًا بتغطية مباراة الداخلية والمقاولون العرب وكان اللقاء ساخنًا على الخطوط كنهائي الكأس: "قبل انتهاء المباراة اتفقت مع الزميلة لينا الطهطاوي على ان يتولى كل مراسل مدير فني".

وأضاف: "اتفقنا في البداية على أن تراسل لينا علاء عبدالعال وأراسل أنا محمد عودة مدرب المقاولون، لكن استبدلنا الأمر بسبب عصبية علاء عبدالعال بعد المباراة، فذهبت إليه لإجراء حوار معه ولكنه رفض بسبب عصبيته وكان يخشى أن يتحدث بشكل غير لائق، ولكني أصريت على إجراء الحوار، والداخلية في هذه المباراة تعرضت للظلم بشكل غير طبيعي".

وأكمل: "عند بداية الحوار قلت له (هارد لاك) لكنه ظهر منفعلا للغاية، كنت قادرًا على أن أحصل على تصريحات نارية جدًا ولكني كنت حريصا على تهدئته ولم أتوقع رد فعله نهائيًا وتفاجأت به، لم أكن خائفا منه نهائيًا وكنت أمتلك ثباتا انفعاليا وكنت أعود للوراء خوفًا أن تصدم يد علاء عبدالعال بوجهي ويكون شغل غير لائق".

وانتقل مراد للحديث عن متابعته للفيديو مؤخرا واستخدامه في "كوميكس" على "السوشيال ميديا" قائلا: "أصبح الأمر في البداية عبارة كصور كوميدية وأصدقائي كانوا يرسلونها لي، وعندما تطور الأمر للفيديوهات كنت أضحك كثيرا وبدأ أصحابي ينادوني بهذا الفيديو، أكثر فيديو يعجبني وأضحك كثيرًا عندما اشاهده هو فيديو الطالب".

وأكمل: "بدأت العمل في مجال الإعلام الرياضي في عام 2012، لم يكن يعرفني أحد لكن بعد هذه الفيديوهات أصبح الجميع يعرفني، وعندما يشاهدني الجماهير في الشارع ينادون لي بفيديو علاء عبدالعال، أقول أن هذا رزق من عند الله، كلما أتواجد في مكان تقوم الجماهير بممازحتي ويتذكرون الفيديو معي".

وكشف: "أجريت أيضا حوارا مع محمد عودة، ولكن لم يتم إذاعته بسبب خطأ فني في القناة، وفعل المدرب مثل ما فعله علاء عبدالعال حيث كان عصبيا للغاية أيضا".

وأنهى مراد أبو جلال تصريحاته قائلا: "لا أعمل حاليا بعد غلق القناة، لكني تلقيت عددا من العروض وسأحسم أمري خلال الفترة المقبلة".

فيديو قد يعجبك: