الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

"جيرالدو" مفاجأة لاساراتي بمباراة سموحة.. وعودة كوليبالي للتشكيل

12:02 م الإثنين 07 يناير 2019

جانب من مران الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

واصل الثنائي حسام عاشور وصلاح محسن، أداء التدريبات التأهيلية، من أجل الشفاء من الإصابة والعودة لتدريبات الفريق الجماعية الفترة المقبلة، فيما ظهر حسين الشحات للمرة الأولى في مران الفريق الأحمر.

ويستعد الأهلي لمواجهة سموحة في ملعب برج العرب يوم الثلاثاء ضمن مباراة مؤجلة من الجولة الـ15 لمسابقة الدوري الممتاز.

وأفاد مراسل "مصراوي" أن الرباعي حسام عاشور وصلاح محسن وسعد سمير ومحمود الجزار يخوضون تدريبات تاهيلية مختلفة، بينما تواجد أحمد الشيخ وأحمد فتحي وباسم علي في "الجيم" لأداء بعض التدريبات بداخله.

وغاب عن مران الأهلي اليوم الاثنين كلا من عمرو بركات وأكرم توفيق ووليد أزارو، فيما عادل وليد سليمان للانتظام في مران الفريق.

وظهرت ملامح تشكيل الأهلي من خلال المران الختامي لمباراة سموحة، حيث يفكر الجهاز الفني بقيادة مارتن لاساراتي، في الاستعانة بخدمات الأنجولي جيرالدو المنضم حديثا لصفوف الفريق.

وظهر جيرالدو الذي تألق في المباراة الودية الأخيرة للفريق أمام جمهورية سبين، مع قائمة اللاعبين الأساسيين في المران، وقد يتم انهاء اجراءات قيده بالقائمة ليكون جاهزا للمشاركة مع الفريق أمام سموحة.

ووفقا لمراسل "مصراوي" فإن لاسارتي قد يعيد ساليف كوليبالي للتشكيل الأساسي أمام سموحة في مركز قلب الدفاع، على أن يعود محمد هاني لمركزه كمدافع أيمن.

فيديو قد يعجبك: