دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

عبد الغني مهاجمًا الأهلي: "تخبطكم" استثنائي.. ولم نحصل على هدايا أو ساعات

11:32 م السبت 05 يناير 2019

الكابتن مجدي عبد الغني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد شريف:

انتقد مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، البيان الذي أعلن خلاله النادي الأهلي عن نيته إتخاذ إجراءات قانونية ضد قيد نادي بيراميدز لعبد الله السعيد أمس السبت.

وأشار عبد الغني في تصريحات عبر قناة دي أم سي، إلى أن اتحاد الكرة سبق له وأن فتح باب القيد أمام الأهلي وعدة أندية مصرية في أيام العطلات الرسمية والأجازات.

وقال عضو اتحاد الكرة: "لم أرّ في حياتي هذا التخبط داخل النادي الأهلي، أتواجد به منذ عام 1992، ما يحدث هو محاولة إلهاء الجماهير بموضوع منتهي واتحاد الكرة ليس له ناقة ولا جمل فيه".

وأكمل: "بيان النادي الأهلي محاولة للإلهاء فقط في ظل تخبط استثنائي داخل الفريق، ويعلمون جيدًا أن اتحاد الكرة سبق وأن فتح القيد لهم يوم الجمعة وفي الأعياد والأجازات من قبل".

وأضاف: "اتحاد الكرة هو من يحاسب ويفتش على النادي الأهلي وليس العكس، يجب على مجلس إدارة النادي أن يركزوا في أعمالهم فقط".

وأردف: "ليس لي مشكلة مع أي حد، قد يكون هناك اختلاف في وجهات النظر مع أي شخص، ولكن بالتأكيد أنني لست المسؤول عن هزيمته أمام بيراميدز".

واختتم: "لا نحصل على هدايا أو ساعات من أي شخص، نحن نعمل فقط ولسنا في حاجة إلى أي شيء، لا نتعامل مع أشخاص ولكن نتعامل مع أندية".

 

فيديو قد يعجبك: