جيرالدو يكشف كواليس انتقاله للأهلي.. دور جيلبرتو وفلافيو

07:53 م الأربعاء 30 يناير 2019
جيرالدو يكشف كواليس انتقاله للأهلي.. دور جيلبرتو وفلافيو

جيلبرتو بعد حسم الأهلي لصفقة جيرالدو

كتب- أيمن جيلبرتو:

أكد الأنجولي جيرالدو، المنضم حديثا لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الجارية، أنه يريد السير على خطى ثنائي الأهلي الأسبق جيلبرتو وفلافيو.

وكان الأهلي قد تعاقد مع جيرالدو لمدة 4 مواسم ونصف الموسم من نادي أول أغسطس الأنجولي، خلال يناير الجاري.

وقال جيرالدو خلال ظهوره على قناة النادي الأهلي "جيلبرتو وفلافيو كان لهما قصة جميلة مع النادي الأهلي وتاريخ عظيم، أسعى لكتابة قصتي مع النادي والسير على خطى الثنائي بكل تأكيد".

وواصل "متأكد من أنني سأقوم بعمل جيد مع الأهلي، أعلم ما تنتظره مني الجماهير التي تنتمي للنادي الأهلي، سأقدم أفضل ما لدي لتقديم مستوى وأداء مميز، وأن أكون امتدادا لتاريخ جيلبرتو وفلافيو".

وأضاف "كل لاعب في إفريقيا يريد اللعب للأهلي، الأهلي نادٍ كبير ومعروف عالميا، بالطبع عندما تتألق وتكتب لنفسك تاريخًا معه، يفتح لك الباب للانتقال لأوروبا، بالنسبة لي حاليا، هدفي التركيز مع الأهلي وكتابة تاريخ والفوز ببطولات كثيرة".

واستمر "كنت أريد الخروج من نادي أول أغسطس، لكن كان هناك تمسك بي، كنت أرسم لنفسي مصيرًا آخر حتى جاء عرض الأهلي الذي لا يمكن أن أرفضه بسبب اسم النادي في إفريقيا، لهذا انتقلت له فورا".

وصرح "كان هناك عروض من الترجي التونسي وبيدفيست الجنوب إفريقي وعرض برازيلي آخر، لكن فضلت عرض الأهلي، وأيضا كان هناك نصائح عديدة من جيلبرتو وفلافيو ساهمت في انضمامي للأهلي، تحدثوا معي كثيرا".

وشدد "جيلبرتو تحدث معي كثيرا وكذلك فلافيو، أخبروني بأن الأهلي هو المكان المناسب لي، جيلبرتو صديق وساعدني كثيرا من أجل الانتقال للأهلي، سوف أبذل كل ما لدي من أجل إسعاد الجماهير".

إعلان

إعلان

إعلان