الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

عبدالحفيظ: جاهزون للساورة.. ولا نتعجل استكمال القائمة الإفريقية

12:04 م الجمعة 18 يناير 2019

سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الفريق جاهز لمباراة الليلة أمام شبيبة الساورة الجزائري لاستكمال مسيرته في دور المجموعات وتحقيق أهدافه في البطولة بشكل عام.

ويلتقي الأهلي مع شبيبة الساورة في التاسعة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة على ملعب 20 أغسطس، بالجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات صحفية: "الأهلي يسير خطوة بخطوة في البطولة، الفوز الذي حققناه في الجولة الأولى أمام فيتا كلوب الكونغولي كان في غاية الأهمية، ولكن في نفس الوقت مباراة اليوم أمام الشبيبة لا تقل أهمية، بل على العكس فإنها تحظى باهتمام كبير، وحالة من التركيز من جميع اللاعبين".

وأعرب عبدالحفيظ، عن أمله في خروج مباراة اليوم في إطار من الروح الرياضي بين الفريقين، وفي إطار يليق بالعلاقات بين الشعبين المصري والجزائري.

وتطرق مدير الكرة بالأهلي، للحديث عن استكمال القائمة الإفريقية، مؤكدًا أن الأمر لا يحتاج إلى الاستعجال، خاصة أن هناك متسعا من الوقت، وأن تركيز الجهاز والفريق في الوقت الحالي منصب على مباراة الشبيبة.

جدير بالذكر أن الأهلي أضاف إلى قائمته الإفريقية مؤخرًا كلا من جونيور أجايي وياسر إبراهيم، ويتبقى له مقعدين شاغرين لاستكمالها حتى نهاية يناير الجاري، ليفاضل بين السداسي أحمد علاء ومؤمن زكريا وأحمد الشيخ وصالح جمعة ومحمود وحيد ورامي ربيعة.

فيديو قد يعجبك: