عبد ربه: لم أندم عن رفضي للأهلي.. ولا أحد يستطيع إجباري على الاعتزال

11:11 ص الخميس 17 يناير 2019
عبد ربه: لم أندم عن رفضي للأهلي.. ولا أحد يستطيع إجباري على الاعتزال

حسني عبد ربه، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ا

كتب - محمد همام:

قال حسني عبد ربه قائد فريق الإسماعيلي، إنه لم يندم حول رفضه الانتقال لصفوف الأهلي، مشددًا أنه لم يجبره أحد على اتخاذ قرار الاعتزال

وأضاف نجم الإسماعيلي في تصريحات عبر إذاعة "أون سبورت" :"لم أناقش قرار اعتزالي مع أحد من مجلس الإدارة، وفضلت الاعتزال في الوقت الحالي لأنني لن أقدم للإسماعيلي أكثر مما قدمت".

وواصل :"لدي ثقة كبيرة في لاعبي الإسماعيلي الجدد، وأتمنى أن يحالفهم التوفيق في لقاء الإفريقي التونسي".

ومن المقرر أن يواجه الإسماعيلي نظيره الإفريقي التونسي، غدًا الجمعة، ضمن حسابات الجولة الثانية عن المجموعة الثالثة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وأكمل عبد ربه تصريحاته :"تحملت الكثير من الضغوطات داخل النادي الإسماعيلي في المواسم السابقة، خاصة بعدما رحل أكثر من 8 نجوم عن صفوف الفريق في المواسم الماضية".

وعلّق عبد ربه حول موقفه من رفضه الانتقال لصفوف الأهلي، قائلاً :"لم أندم على أي قرار أتخذته، فحب جماهير الإسماعيلي وارتباطي أهم من كنوز الدنيا وأغلى من الفلوس".

وحول خليفته في الملاعب، أوضح قائد الإسماعيلي :"مصر تعاني بشدة في هذا المركز، فأنا لم أرى أحد في الدوري المصري يقدم الدور الدفاعي والهجومي للاعب خط الوسط".

وأنهى عبد ربه حديثه حول مستقبله بعد قرار الاعتزال :"سأتجه للمجال الإعلامي والإداري في القترة القادمة، وسأسعى للحصول على دورات في المجال التدريبي، وأنا تحت أمر مصر إذا طلب مني أي دور في اللجان المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية".

إعلان

إعلان

إعلان