• خاص- أجيري يضع شرطان لوديات مصر قبل أمم أفريقيا

    01:31 م الأربعاء 16 يناير 2019
    خاص- أجيري يضع شرطان لوديات مصر قبل أمم أفريقيا

    خافيير أجيري

    كتب - أحمد عبد الباسط

    وضع المكسيكي خافير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، خطة المباريات الودية للفراعنة استعدادًا لخوض منافسات كأس أمم أفريقيا 2019.

    وحسب ما أكده مصدر -تحفظ على ذكر اسمه- في تصريحات خاصة لمصراوي، فإن أجيري عقد جلسة مع هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المصري خلال الساعات الماضية.

    واستقر أجيري خلال جلسته مع أبو ريدة، على عدم الاتفاق على اسماء المنتخبات التي ستواجه مصر وديًا في المعسكر الأخير قبل البطولة مباشرةً خلال الفترة الحالية.

    وقرر الثنائي في جلستهما، على تأجيل تحديد منافسي مصر في الوديات لحين إقامة قرعة كأس الأمم الأفريقية خلال شهر أبريل المقبل، منعًا للاتفاق على ودية مع فريق قد يقع مع الفراعنة بنفس المجموعة خلال البطولة.

    وكان المنتخب المصري قد سبق وأن أتفق على خوض مباراة ودية ضد نيجيريا وسط جماهيرها خلال شهر مارس المقبل.

    وشدد المصدر، على أن أجيري وضع شرطان لخوض وديات مصر الأخيرة، كان أولهما هو اللعب في استاد القاهرة الذي سيحتضن مباريات مجموعة الفراعنة في البطولة.

    كما اشترط أجيري أن تقام المباريات بحضور جماهيري كبير وذلك ليعتاد لاعبي مصر على الأجواء والضغوط الجماهيرية قبل بداية منافسات البطولة.

    الجدير بالذكر أن تصفيات أمم أفريقيا 2019 ستنتهي خلال مارس القادم، على أن تقام القرعة في الأسبوع الأول من أبريل تمهيدًا لانطلاق البطولة منتصف يونيو.

    إعلان

    إعلان

    إعلان