الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

1 0
20:00
بني ياس

بني ياس

الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

0 0
20:00
حتا

حتا

جميع المباريات

إعلان

نبيه: ظروف أجيري أفضل من كوبر

11:57 م الثلاثاء 01 يناير 2019

كتب- عمر قورة:

أكد أسامة نبيه، المدير الفني لفريق الكوكب السعودي، أن الظروف التي يعيشها المنتخب حاليًا تحت قيادة المكسيكي خافيير أجيري أفضل من الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدرب السابق للفراعنة.

وقال نبيه، في تصريحات هاتفية لقناة "صدى البلد": "ظروف كوبر تختلف عن أجيري، حيث تولى الأخير مسؤولية المنتخب بعد سلسلة نجاحات على رأسها التأهل لكأس العالم وكأس أمم إفريقيا".

وأضاف المدرب العام السابق للمنتخب: "أما كوبر تولى المسؤولية بعد غياب عن المشاركة في كأس الأمم الإفريقية لمدة سبعة أعوام، وغياب عن المشاركة في نهائيات كأس العالم بعد غياب 28 عامًا".

وأوضح: "أعتقد من وجهة نظري أن الظروف الحالية للمنتخب مع أجيري أفضل من الظروف التي عمل خلالها كوبر، ونتمنى أن تساعد الظروف القادمة كل مدرب يتولى مسؤولية الفريق بالمستقبل".

وأكمل: "كان لدينا نية لعمل إحلال وتجديد للمنتخب بعد كأس العالم، وتدعيم الفريق بعناصر صغيرة السن، وما يقوم به أجيري وضع طبيعي، ونتمنى له التوفيق وتستمر معه العناصر لمونديال 2022".

وأتم أسامة نبيه تصريحاته قائلا: "لو كان كوبر استمر مع جهازه على رأس القيادة الفنية للمنتخب كان سيقوم بإحلال وتجديد، لأن أعظم الأجيال لم تستمر أكثر من ثلاثة أعوام فقط وفقا للتاريخ مؤخرًا".

فيديو قد يعجبك: