دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

قد يشهد صداما مصريا.. الكاف يعلن موعد السوبر الإفريقي

10:29 م الثلاثاء 25 سبتمبر 2018

كتب- أيمن جيلبرتو:

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن موعد مباراة كأس السوبر الإفريقي للنسخة الحالية، والتي قد تشهد طرفا مصريا، أو مواجهة بين الأهلي والمصري البورسعيدي.

ونشر الكاف، خريطة مباريات بطولات الأندية للنسخ المقبلة بعد قرار تعديل المواعيد لكي تصبح مثل المسابقات الأوروبية، تمهيدا لأن تبدأ البطولات في شهر أغسطس وتنتهي في شهر مايو.

ووفقا للمستند الذي نشره الكاف على موقعه الرسمي، فإن مباراة كأس السوبر الإفريقي سوف تقام يوم السبت الموافق 29 من شهر ديسمبر لعام 2018 بين بطلي دوري أبطال إفريقيا، وكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وتأهل النادي الأهلي لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بينما حسم المصري البورسعيدي مقعده في نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية، وبالتالي وجود احتمالات لتواجد أي منهما طرفا في كأس السوبر الإفريقي، أو في حالة تتويجهما، فسوف تكون المواجهة مصرية خالصة.

وتنص لوائح الكاف، على إقامة مباراة كأس السوبر، في بلد الفريق المتوج بكأس دوري أبطال إفريقيا، وبالتالي، تتويج الأهلي بدوري الأبطال يعني إقامتها في مصر بحضور جماهيري، أما تتويج المصري، فيعني ذهابه لبلد الفريق الفائز بدوري الأبطال، ولعبه في مصر مقتصر على تتويج الأهلي باللقب.

الجدير بالذكر، أن الأهلي سوف يلاقي وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بينما سيلعب المصري مع فيتا كلوب الكونغولي بالكونفيدرالية الإفريقية.

فيديو قد يعجبك: