كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
19:30
الزمالك

الزمالك

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

دوري أبطال آسيا
العين

العين

- -
18:00
الهلال

الهلال

جميع المباريات

إعلان

الشناوي: مباراة المصري صعبة.. والتعادل مع الإسماعيلي درس مفيد

02:42 م السبت 04 أغسطس 2018

كتبت ـ ريهام حمدي:

قال محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مباراة المصري من المواجهات الصعبة للغاية، خاصة أن المنافس يمتلك لاعبين وجهازا فنيا على مستوى عالٍ.

وأكد الشناوي أن الأهلي جاهز للمباراة، وأن هناك حالة من التركيز الشديد من جانب جميع اللاعبين لتحقيق الفوز وحصد أول ثلاث نقاط في رحلة الدفاع عن اللقب رقم 41 في النسخة 60 من مسابقة الدوري.

وأضاف الشناوي أنه غير راضٍ عن التعادل أمام الإسماعيلي، مؤكدا أن التعادل جاء لعدة أسباب منها حالة الإجهاد التي تسيطر على اللاعبين بعد رحلة بتسوانا الصعبة بجانب الأدخنة التي ملأت ملعب المباراة، لدرجة أن من تواجد على مقاعد البدلاء تأثر منها سلبا فما بالك بمن يجري في أرضية الملعب نفسها.

وأوضح حارس مرمى الأهلي أن الأمر الجيد في التعادل أمام الإسماعيلي أن المباراة هي الأولى في بداية الموسم وتعد بمثابة درس يستفيد منه اللاعبون لتجنب تكراره مستقبلا.

وذكر الشناوي أن المنافسة هذا الموسم ستكون صعبة للغاية، مؤكدًا أن جميع الفريق تقاتل أمام الأهلي تحديدا لأنه يحمل اللقب والأكثر تتويجا بالبطولات، مشددا على أن ضغط المباريات والبطولات المختلفة أمر اعتاد عليه نجوم الأهلي الذين يمتلكون من الخبرات ما يؤهلهم لهذا الأمر.

ورفض حارس الأهلي ما تردد عن غياب التفاهم بينه وبين خط دفاع الفريق ونتج عنه هدف الإسماعيلي، مؤكدًا أنه لحظة خروجه من المرمى كان أمامه قراران؛ إما القفز على الكرة ووقتها سيصطدم بزميله علي معلول الذي كان في طريقه لاتخاذ نفس القرار أو الخروج والاعتماد على زميله الذي كان في طريقه فعليا لإخراج الكرة قبل أن يستغل لاعب الإسماعيلي الموقف ويخطف الكرة في لحظة ويودعها الشباك.

ووجه الشناوي رسالة إلى جماهير الأهلي مؤكدا أن القادم أفضل وأن الأهلي ينتظر دعمهم خلال المرحلة القادمة من أجل المنافسة بقوة على جميع البطولات مشددا على أن دعم الجماهير وروح اللاعبين هما السبب وراء العودة للمنافسة في دور المجموعات بعد الفوز على تاونشيب ذهابا وإيابا في البطولة الأفريقية.

فيديو قد يعجبك: