الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
18:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري الإيطالي
جنوى

جنوى

- -
20:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

النجوم يواصل إحراج الكبار في الدوري ويتعادل أمام الإسماعيلي

08:14 م الجمعة 31 أغسطس 2018

مباراة الإسماعيلي والنجوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

تصوير: نادر نبيل:

واصل فريق نجوم إف سي الصاعد حديثًا لمسابقة الدوري إحراج الكبار بالتعادل أمام الإسماعيلي بهدف لكل فريق في المباراة التي جاءت ضمن حسابات الأسبوع الخامس من مسابقة الدوري.

النجوم كان قد فاز على الزمالك بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء الإثنين الماضي ضمن حسابات الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري.

أحرز عبد الرحمن مجدي هدف الإسماعيلي الأول في الدقيقة 19 من زمن أحداث الشوط الأول، في المقابل أحرز محمود فتح الله هدف التعادل لصالح النجوم من ضربة جزاء في الدقيقة 54.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى ست نقاط ليصبح في المركز الثامن مؤقتًا في المقابل أصبح النجوم في المركز التاسع برصيد ست نقاط.

الإسماعيلي واصل نتائجه السلبية هذا الموسم بعد التعادل للمرة الثالثة هذا الموسم في المقابل حقق وصيف الدوري في الموسم الماضي الفوز في مناسبة واحدة كانت أمام مصر المقاصة.

ومن المقرر أن يلعب الإسماعيلي أمام إنبي في الجولة المقبلة، بينما يلعب النجوم أمام المصري البورسعيدي ضمن مباريات الأسبوع السادس.

في المقابل، فقد بتروجت نقطتين على أرضه بالتعادل أمام حرس الحدود بدون أهداف في المباراة التي أقيمت على ملعب السويس الجديد.

بتروجت فشل في الوصول للمربع الذهبي ولو بصورة مؤقتة بعدما ظل في المركز السادس برصيد ست نقاط، بينما فشل حرس الحدود في تحقيق الفوز بعد مرور خمس جولات حيث ارتفع رصيد النادي العسكري إلى نقطتين في المركز السادس عشر.

ويلعب بتروجت في الجولة المقبلة أمام الإنتاج الحربي، ويلعب حرس الحدود أمام الاتحاد السكندري.

فيديو قد يعجبك: