دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

يوسف يتحدث عن "تجربة معلول وأشرف".. عامل التوقيت.. وأزمة نجيب

11:41 م الجمعة 24 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

قال محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الأهلي لديه نظرة حول مشاركة علي معلول وأيمن أشرف بجانب بعض خلال الفترة الماضية.

يوسف أضاف في تصريحات عبر شاشة "أون سبورت" :"كارتيرون لجأ لهذه التجربة في أجزاء من المباريات خلال الفترة الماضية خاصة في المباريات الخارجية، قد نستعين بهذه الفكرة في المباريات المقبلة خاصة أن كارتيرون قرر الاعتماد على هذه الطريقة قبل مباراة كامبالا سيتي الأوغندي".

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مباراة كامبالا سيتي يوم الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

يوسف عاد حديثه لتوضيح سبب ظهور الأهلي المتواضع مؤخرًا، ليرد :"الأهلي خاض ما بين 8 أو 9 مباريات خلال شهر واحد، نخوض مباراة كل ثلاثة أيام، نريد الحصول على الوقت من أجل الظهور جيدًا".

وواصل :"قدمنا شوط أول سلبي أمام حرس الحدود لكن في الشوط الثاني تم تدارك الموقف وقدمنا أداء أفضل سواء من الناحية الفنية أو البدنية عكس المباراة الماضية".

الأهلي استطاع أن يواصل سلسلة انتصارته في الدوري بالفوز على حرس الحدود بهدفين دون رد ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري، ليصبح المارد الأحمر في صدارة الدوري مؤقتًا برصيد 10 نقاط.

وأنهى يوسف حديثه لتوضيح حقيقة وجود أزمة بين محمد نجيب والجهاز الفني، قائلاً :"ما يتردد غير صحيح، محمد نجيب من أكثر اللاعبين الملتزمين في الفريق، وإذا بدر أي شيء من أي لاعب لن أتردد في معاقتبه لأن الأهلي ما يعرف دائمًا بالالتزام".

فيديو قد يعجبك: