دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك: جلسة لجروس.. وتعليمات منفردة لكهربا

09:07 م الأربعاء 01 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

واصل فريق الزمالك مرانه مساء اليوم الأربعاء على ملعبه في ميت عقبة؛ استعدادًا لمباراته المقبلة في بطولة الدوري أمام الاتحاد السكندري يوم السبت المقبل.

واستهل الزمالك مشواره في بطولة الدوري بالتعادل أمام بتروجت سلبياً في المباراة التي جمعتهما مساء يوم أمس الثلاثاء.

وحرص السويسرى كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، على عقد جلسة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران؛ حيث طالبهم بضرورة غلق هذة الصفحة والتركيز في المباريات المقبلة وتحقيق الانتصارات .

وشدد جروس على اللاعبين ضروره بذل قصاري جهدهم خلال التدريبات ومنحهم بعض التعليمات والنصائح الفنيه تمهيداً لتنفيذها خلال التدريبات.

وأدي لاعبو الفريق الذين شاركوا في لقاء بتروجت أمس بالدوري تدريبات تأهيلية و استشفائية تحت قياده شيخ بوزيان مدرب الأحمال بالفريق؛ حيث أدوا فقرة أولى تأهيليه بالجري الخفيف حول الملعب لمده 20 دقيقة وبعدها توجه اللاعبون إلى جمانيزيوم النادي لأداء التدريبات الاستشفائية.

وعلى الجانب الأخر أدت المجموعة التي لم تشارك بلقاء الأمس تدريبات تأهيلية بدنية بالكرة تحت إشراف بيير شورمان المدرب العام وأمير عزمي المدرب المساعد.

وكذلك أدى ثلاثي حراس الفريق الأول عماد السيد، عمر صلاح، محمود عبدالمنصف، تدريبات قوية تحت إشراف توماس جروتز مدرب الحراس بالفريق، في غياب الحارس محمود جنش والذي يؤدي تدريبات استشفائيه مع الذين شاركوا بالأمس أمام بتروجت.

وأشرف كريستيان جروس المدير الفني للفريق بنفسه على هذه التدريبات؛ للوقوف على مستوى الحراس البدلاء بالفريق بالتدريبات ومدى استعدادهم.

وعلى هامش المران، عقد جروس جلسة خاصة مع محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب وسط الفريق على هامش مران اليوم الأربعاء؛ حيث تضمن حديثه مع كهرباء إعطائه بعض التعليمات الفنية لينفذها خلال الفترة القادمة، مطالباً إياها ببذل قصارى حهده الفترة المقبلة.

فيديو قد يعجبك: