الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

مع إعلان نتائج الثانوية العامة .. تعرف على نجوم الكرة "المتفوقين"

06:08 م الخميس 12 يوليو 2018

أحمد فوزي صيدلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

لم تمنع كرة القدم مجموعة من النجوم البارزة فى الملاعب المحلية من التفوق والحصول على مجموع مهد لهم الطريق نحو كليات "القمة" وهم فى بداية مشوارهم الرياضى.

وبالتزامن مع إعلان نتائج الثانوية العامة يبرز هؤلاء النجوم الذين خطو على قضبين متوازين يجمع بين التفوق الدراسي والعلمي وأبرزهم :

1- هاني سعيد
تصحل هاني سعيد نجم مصر المقاصة وأحد أكبر اللاعبين فى الكرة المصرية على مجموع أهله من الالتحاق بكلية الأقتصاد والعلوم السياسية بعد أن نجاحه فى اختبارات الثانوية العامة التى اقيمت فى بتسوانا .

هاني سعيد كان أحد أفراد منتخب مصر للناشئين الذى شارك فى بطولة كأس أفريقيا للناشئين عام 1997 والتي تزامنت مع اختبارات الثانوية العامى التى أداها اللاعبين داخل السفارة المصرية فى بتسوانا بعد موافقة كمال الجنزروي رئيس مجلس الوزراء والراحل حسين كامل بهاء الدين وزير التعليم الأسبق.

2- شريف إكرامي
حارس الأهلي وقائده والذى استطاع التفوق فى الثانوية العامة وحصل أيضاً على مجموعة أهله للالتحاق بكلية الأقتصاد والعولم السياسية جامعة القاهرة.

3-عمرو بركات
نجم الأهلي العائد إليه من الإعارة فى الشباب السعودي حصل على مجموع أهله من الالتحاق بكلية الهندسة فى نفس الوقت الذى تألق فيها فى صفوف ناشئي الزمالك.

4- محمود عزت
مدافع نادي سموحة الحالي وناسيونال ناديرا البرتغالي حصل على الثانوية العامة بتفوق واستطاع الالتحاق بكلية الصيدلة رغم وجوده ضمن صفوف شباب المقاولون الذى ينافس على القمة دائماً ببطولات الشباب والناشئين.

5- أحمد فوزي
تخرج أحمد فوزي حارس الأهلي السابق وبتروجيت والترسانة فى كلية الصيدلة وعمل بمجاله اثناء توقف بطولة الدوري الممتاز بسبب الثورة .

6- أيمن زين
نجم نادي المقاولون العرب والطبيب السابق لنادي الزمالك كان من أبرز نجوم جيله على الرغم من التحاقه بكلية الطب التى نجح فى التخرج بها بالتوازي مع نجاحه فى عالم كرة القدم.


فيديو قد يعجبك: